نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة القليوبية 2019

نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة القليوبية 2019
https://www.sba7egypt.com/?p=150892
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة تنسيق رياض الاطفال محافظة القليوبية 2019، قامت مديرية التربية والتعليم باستقبال طلبات التقديم الخاصة بطلاب هذه المرحلة منذ شهر يونيو الماضي، حيث تستعد جميع محافظات مصر للاعلان عن النتيجة خلال الايام القليلة المقبلة.

 

حيث ينتظر أولياء أمور الطلاب نتيجة التنسيق الخاصة بمرحلة رياض الاطفال وهذا بالنسبة للمدارس الرسمية والتجريبية اللغات والعربي والمدارس الرسمية للغات.

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية عن استقبال طلبات التقديم الخاصة بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي الجديد 2020-2019، منذ يوم الأحد 16 يونيو الماضي، وأيضاً حددت وزارة التعليم السن المناسب لقبول الاطفال فى رياض الاطفال، حيث يتم قبول الاطفال من مواليد 2 أكتوبر 2013 حتى مواليد 1 أكتوبر 2015.

كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه سوف يتم قبول الطلاب بمرحلة رياض الاطفال بحسب السن والكثافة، مشيرة إلى أن التقديم للمدارس القومية العربي أو اللغات يكون عن طريق الموقع الإلكترونى الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

أما عن التقديم للمدارس الرسمية اللغات فمن المقرر أن يكون عن طريق مراكز التقدم بالإدارات التعليمية المتنوعة، ويجب أن يقوم ولي أمر الطفل بطباعة استمارة الرغبات ومعرفة الشروط الخاصة بالتنسيق عن طريق الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية.

الأوراق المطلوبة للتقديم:

  • استمارة الرغبات التى يقوم ولي الأمر بملئها.
  • صورة من شهادة ميلاد الرقم القومي للطفل.
  • صورة بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطفل.
  • تقديم اقرار من ولي الامر بعدم التقديم في اكثر من ادارة تعليمية.

وتستعد الادارات التعليمية المختلفة بجميع محافظات مصر للاعلان عن نتيجة التنسيق لمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي الجديد، حيث وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم إن التقديم بالنسبة للمدارس التجريبية بدأ يوم 1 يونيو 2019، وتم أتاحت اسبوع آخر لتصحيح بيانات الطفل بجميع الادارات التعليمية، ويمكن الاطلاع على نتيجة تنسيق مرحلة رياض الأطفال بمحافظة القليوبية من هنـــــــــــــــــــــا.