نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020 المرحلتين الأولى والثانية من موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية 

نتيجة تنسيق دبلوم صنايع 2020 المرحلتين الأولى والثانية من موقع بوابة التنسيق الحكومية الرسمية 
https://www.sba7egypt.com/?p=361393
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ارتفعت معدلات البحث من قبل الطلاب، عن نتيجة تنسيق دبلوم الصنايع 2020 خلال هذه الأيام، وذلك للتعرف على نتيجة القبول والترشيح لاحدى الكليات أو المعاهد العليا المتاحة بنسبة 10% لطلاب التعليم الفني.

 

الكليات المتاحة لتنسيق دبلوم صنايع 2020

 

ويتاح الكثير من الكليات التى يحق لطلاب الدبلوم الفنى الصناعى الإلتحاق بها ومنها: كلية الهندسة ، وكلية السياحة والفنادق، وكذلك كلية الزراعة والتجارة، كما يتاح ايضا الإلتحاق ببعض المعاهد العليا والمتوسطة، ومن شروط الإلتحاق بتنسيق القبول فى الكليات، أن يحصل الطالب على مجموع لا يقل عن 65% أو 70%.

 

تنسيق دبلوم صنايع 2020

 

وفيما يلى نستعرض معكم تنسيق دبلوم صنايع فى بعض المحافظات، للتعرف عليه لحين إعلان الحد الأدنى لتنسيق العام 2020-2021، والمقرر إعلانه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يفترض انتهاء عمليات التنسيق وإعلان النتائج وتسكين الطلاب قبل انطلاق العام الدراسي الجديد يوم السبت المقبل الموافق 17 أكتوبر الجاري.

 

تنسيق محافظة الجيزة 230درجة

تنسيق محافظة الدقهلية 250درجة

تنسيق محافظة كفر الشيخ 255درجة

تنسيق محافظة جنوب سيناء 165درجة.

 

والجدير بالذكر أن بالدخول على موقع تنسيق دبلوم صنايع 2020، يتيح للطلاب التعرف على نتيجة قبول الترشيح لإحدى الكليات أو المعاهد المتاحة لهم، في أنظمة التعليم الفني المختلفة الـ3 والـ5 سنوات، والمقرر إعلانها مباشرةً بعد إعلان باب تسجيل الرغبات الذي تم مده لطلاب الدور الثاني، ليتمكنوا من التسجيل قبل إعلان موقع التنسيق نهائيا.

 

اقرأ أيضاً

شروط وأوراق التقديم للمدينة الجامعية بجامعة الأزهر 2020