نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022.. رابط موقع التنسيق

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة علمي وأدبي 2022.. رابط موقع التنسيق
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=603048
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يترقب طلاب الثانوية العامة القسمين العلمي والأدبي نتيجة تقليل الاغتراب بالنسبة للمراحل الثلاث للتحويل بين الكليات والمعاهد وفق الضوابط التي أعلنت عنها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث أعلن موقع التنسيق عن غلق باب التقديم والتحويلات لجميع المراحل التي تم اتاحتها أمام طلاب الثانوية العامة، ويترقب الطلاب فتح موقع التنسيق الالكتروني مرة ثانية لاتاحة النتيجة أمام الطلاب والتي يحصل خلالها الطالب علي بطاقة الترشيح للكلية أو المعهد المقرر الالتحاق به في العام الدراسي المقبل.

نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة

وقد أشار السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف علي اعمال مكتب التنسيق أن اعمال فرز رغبات الطلاب مازالت مستمرة تمهيدا لرفع النتيجة عبر موقع التنسيق الالكتروني الرسمي، حيث من المتوقع الاعلان عن النتيجة خلال ساعات عبر موقع التنسيق بالرقم السري الذي قام الطالب بالتسجيل من خلاله.

حيث تم مد فترة مرحلة تقليل الاغتراب أمام طلاب المراحل الثلاث من الثانوية العامة حتى الساعة السابعة من مساء يوم الأثنين، كما تم فتح موقع التنسيق أمام طلاب الثانوية العامة الناجحين في امتحانات الدور الأول والدور الثاني والمتخلفين من المرحلتين الاولي والثانية والذين استنفذوا رغباتهم بالمراحل السابقة.

اقرأ أيضا

تعرف علي شروط التحويل من البرامج العامة إلى المتخصصة SSP في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية