نتيجة تالتة اعدادي الدقهلية 2022 .. لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

نتيجة تالتة اعدادي الدقهلية 2022 .. لينك استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=559698
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة تالتة اعدادي الدقهلية 2022 تلقى عمليات بحث رائجة على محرك جوجل، بعد إعلان مديرية التربية والتعليم اعتمادها رسمياً من قبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، صباح اليوم الأربعاء الموافق الاول من شهر يونيو الجاري، وذلك بنسبة نجاح 86,3%، حيث أدى 119,242 طالب وطالبة الامتحان وسط إجراءات أمنية ووقائية مشددة، للحماية من أي عدوى خاصةً في ظل ظروف كورونا الراهنة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية نتيجة الشهادة الاعدادية

ومن خلال رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، يمكن الدخول للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022، والتي عُقدت للطلاب في الفترة من يوم السبت الموافق 14 مايو إلى الخميس الموافق 19 من الشهر نفسه، هذا وقد اعتمد المحافظ النتيجة اليوم والتي جاءت بنسبة نجاح 80% لطلاب الاعدادية المهنية، حيث بلغ عددهم 3081 طالب وطالبة نجح منهم 2430 في امتحانات العام الدراسي 2021-2022.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2022

ومن جانبه يقوم الدكتور أيمن مختار بإجراء العديد من الاتصالات الهاتفية، لطلاب الاوائل وأولياء أمورهم موجها إليهم التهنئة والتبريكات، مناشداً إياهم بتحقيق المزيد النجاح والتفوق من الأعوام الدراسية القادمة، على أن يتم إتاحة النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم الالكتروني، لتسهيل مهمة الحصول عليها برقم الجلوس مباشرةً من المنزل، دون حاجة التواجد في مقر المدرسة لمنع الازدحام والتجمهر في ظل ظروف كورونا الراهنة.

رابط نتيجة تالتة اعدادي الدقهلية 2022 برقم الجلوس

ومن خلال موقع صباح مصر ننشر اليكم طلابنا رابط الحصول على نتيجة تالتة اعدادي الدقهلية 2022، والذي يمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنااااا، أو هناااا حيث خصصت المحافظة هذا الرابط للطلاب لكي يتم الدخول برقم الجلوس للتعرف على الدرجات التي تم تحصيلها في المواد الدراسية الأساسية والغير مضافة للمجموع أيضاً.

 

اقرأ أيضاً

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022 .. البوابة الإلكترونية محافظة الدقهلية نتيجة تالتة اعدادي برقم الجلوس والاسم الترم الثاني 2022