نتيجة تالتة اعدادي أسوان برقم الجلوس 2022 .. بعد اعتمادها استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2022

نتيجة تالتة اعدادي أسوان برقم الجلوس 2022 .. بعد اعتمادها استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2022
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=558969
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة تالتة اعدادي أسوان برقم الجلوس 2022، من أهم ما يتم البحث عنه في تلك اللحظات بعد اعتمادها رسمياً من قبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على امتحانات الدور الأول التي خضع الطلاب لأدائها على مدار أسبوعاً كاملاً، في الفترة من يوم السبت الموافق 14 مايو إلى الخميس الموافق 19 من الشهر نفسه، وذلك في لجان امتحانية مؤمنة ومعمقة على أعلى المستويات.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان الترم الثاني 2022

واعتمد محافظ أسوان نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني 2022 بنسبة نجاح بلغت 76.12%، بينما جاءت نسبة نجاح طلاب الاعدادية المهنية 68.8%، ونسبة نجاح الطلاب المكفوفين بنسبة 100%، بينما جاءت نسبة النجاح للصم وضعاف السمع إلى 66.7%، كما توجه برسائل الدعم والتهنئة للطلاب الناجحين بالعام الدراسي، مناشداً إياهم بتحقيق المزيد من النجاح والتفوق إلى مدار التعليمية القادمة.

نتيجة تالتة اعدادي أسوان برقم الجلوس 2022

خذا وقال عبد الكريم لطفي، إنه سوف يتم تحليل النتائج لمختلف المواد للتعرف على السلبيات ومعالجتها، وتحفيز الإيجابيات وتنميتها على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، وذلك لمعالجة كافة الأمور السلبية خاصةً بعد حجب النتيجة عن خمس طلاب بإدارة إدفو التعليمية بعد ضبطهم اثناء الغش في الامتحان.

موعد فتح باب التظلمات بمحافظة أسوان 

هذا ومن المقرر أن يكون موعد فتح باب تظلمات طلاب الصف الثالث الاعدادي على نتيجة محافظة أسوان اعتباراً من يوم 1 في شهر يونيو المقبل، ويستمر لمدة 15 يوما يتم استقبال الطعون خلالها للعمل على إعادة النظر في اوراق الإجابة الخاصة بالطلاب المتقدمين بالطعن.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي أسوان الترم الثاني 2022

ومن جانبه يسارع موقع صباح مصر بتقديم رابط الاستعلام الالكتروني عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسوان، وذلك من خلال الضغط هنااااا، وتسجيل رقم جلوس الطالب ثم الضغط على كلمة عرض النتيجة وسوف تظهر للطالب فورا بالدرجات التفصيلية في جميع المواد، مع عرض المجموع الكلي الذي حصل عليه.

 

اقرأ أيضاً

توزيع درجات تانية ثانوي 2022 .. توزيع درجات امتحانات الصف الثاني الثانوي أدبي جميع المواد من وزارة التربية والتعليم