اخبار التعليم

نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة البحر الاحمر منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم

مازلنا في انتظار الإعلان عن نتيجة بحث الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الاحمر في اليوم الثالث على التوالي من إجازة عيد الفطر المبارك بعد ظهورها في عده محافظات أخرى مثل كفر الشيخ، والقاهرة، والمنيا، وحرصا من موقع صباح مصر على إطمئنان الجميع على النتائج نوافيكم بأخر مستجدات من وزارة التربية والتعليم بخصوص نتيجة الاعدادية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة البحر الاحمر

نقوم بتحديث صفحة البوابة الإلكترونية للمحافظة من وقت لأخر، وحتى الآن لم يقوم اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر بإعتماد النتيجة نظرا لتوقف أعمال الكنترولات بكافة مديريات البحر الأحمر طوال أجازة عيد الفطر المبارك، ونتوقع ظهور النتيجة بداية من الأسبوع المقبل بعد إنتهاء الإجازة، ويمكنكم الاستعلام عنها من خلال هذا الرابط .

طالب محافظ البحر الاحمر من جميع العاملين على تصحيح أبحاث طلاب الشهادة الاعدادية سواء بالمدارس أو في منصة ادمودو  بمراعاة الطلاب في تصحيح الأبحاث، والمراجعة أكثر من مره حتى يحصل كل طالب على حقه في الدرجات مع تأكيد رغبته على زيادة نسبة النجاح هذا العام عن العام الماضي والتي بلغت 53% فقط خاصة وأن هذا العام شهد فيه الطلاب توتر وضغط عصبي كبير بسبب انتشار فيروس كورونا وإيقاف الدراسة بالمدارس.

بالإضافة إلى مراعاة تجربة مراجعة المناهج الدراسية وكتابة الأبحاث العلمية من خلال منصة ادمودو الإلكترونية، والتي لم يمارسها الطلاب من قبل هذا العام.

اقرأ أيضا

منصة ادمودو نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة دمياط ٢٠٢٠

هدى محمد

Recent Posts

بيطري دمياط يضبط 1.7 طن لحوم وبسطرمة ومصنعات منتهية الصلاحية

كثفت ادارة المجازر والتفتيش بمديرية الطب البيطري بدمياط، من جهودها لضبط الاسواق من اجل وصول…

3 دقائق ago

تحسن نسبي في حالة طقس دمياط الان مع بداية انخفاض درجات الحرارة

تتحسن حالة طقس دمياط، في اليوم الاربعاء، مع بداية انخفاض درجات الحرارة على شكل عام،…

35 دقيقة ago