نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية جميع المحافظات

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية جميع المحافظات
نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية جميع المحافظات
https://www.sba7egypt.com/?p=201947
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يقدم موقع صباح مصر نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020 رابط بوابة الأزهر الإلكترونية جميع المحافظات، حيث يترقب جميع طلاب الشهادة الابتدائية الأزهرية وأولياء الأمور ظهور نتيجة امتحانات نصف العام تلك اللحظات، بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية انتهاء التصحيح والمراجعة وإعلان النتائج نهاية الأسبوع.

 

نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الأول 2020

ويقدم موقعنا رابط بوابة الأزهر الإلكترونية حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الدخول للحصول على النتيجة فور ظهورها مباشرةً، حيث يقرر طرحها اليوم خلال الساعات القادمة عبر الرابط الالكتروني الرسمي للأزهر، لذا يعمل موقعنا على توفيره لطلابنا لسهولة استخدامه لمعرفة نتيجة امتحانات نصف العام الدراسي الجاري 2020.

 

 

وكانت نتائج جميع المراحل التعلیمیة في جميع المحافظات ظهرت، وكان آخرها نتيجة الشهادة الاعدادية العامة نصف العام التي ظهرت في الأقاليم المختلفة، ويتبقى فقط ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية والابتدائية الأزهرية حتى يستقبل جميع الطلاب الترم الثاني منذ الأسبوع المقبل وقد انتهوا من معرفة درجات الترم الأول.

 

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية استعلام نتيجة الشهادة الابتدائية

 

وكان الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أكد على ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية نهاية هذا الأسبوع، أي يتوقع ظهورها في أي لحظة من ساعات اليوم الخميس الموافق 6 فبراير الجاري، وتظهر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع محافظات الجمهورية، حيث تعتبر بوابة الأزهر رابطاً موحداً للحصول على نتيجة امتحانات الترم الأول لجميع معاهد الجمهورية.

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية إضغط (هنا)

 

هذا وتجدر الإشارة إلى أن بوابة الأزھر الإلكترونیة، تضم استعلام كافة نتائج الامتحانات لجمیع المراحل التعلیمیة من صفوف النقل لطلاب الأزهر، والشھادة الأزھریة الابتدائية والإعدادیة والثانوي من خلال رابط نتیجة الشھادة الإعدادیة الأزھریة 2020.

 

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نصف العام 2020 جميع معاهد الجمهورية