نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2022 – استعلام برقم الجلوس

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة الترم الأول 2022 – استعلام برقم الجلوس
طلاب رابعة ابتدائي
https://www.sba7egypt.com/?p=531328
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

عدد مهول من الطلاب وأولياء الأمور، يديرون عمليات بحث مكثفة عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة، وهو ما نقدمه من خلال هذا المقال حيث يمكن الحصول على رابط بوابة التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة الترم الأول برقم الجلوس، والتي بدأت عمليات البحث عنها في الظهور منذ انتهاء موسم امتحانات نصف العام 2022.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة القاهرة

محافظة القاهرة من أهم وأكبر محافظات جمهورية مصر العربية، لذلك تتفرع منها العديد من الإدارات التعليمية التي يُقيد بها عدد كبير من الطلاب، الذين يبحثون في تلك اللحظات عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2022، حيث أدى الطلاب الامتحانات منذ يوم السبت 15 يناير وحتى الخميس الموافق 20 من نفس الشهر في جميع المحافظات.

رابط نتيجة رابعة ابتدائي محافظة القاهرة

ومن جانبه يوفر موقع صباح مصر رابط الحصول على نتيجة رابعة ابتدائي برقم الجلوس محافظة القاهرة، حيث يمكن الضغط هنــــا الآن وتسجيل الدخول على بوابة التعليم الأساسي وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على عرض النتيجة ليتعرف على نتيجته فور إعلان اعتمادها رسمياً.

والجدير بالذكر أن نتيجة رابعة ابتدائي تظهر تباعاً بالمحافظات مع بداية الترم الثاني 2022، والتي يتم إعلانها بنظام تدرج الألوان الذي يشير إلى مستوى تحصيل الطلاب في المواد التعليمية حسب اللون الذي يقف أمامه مؤشر النتيجة.

 

اقرأ أيضاً

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية نصف العام 2022 جميع المحافظات وزارة التربية والتعليم