نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١ علمي وأدبي .. الموعد ورابط الاستعلام

نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١ علمي وأدبي .. الموعد ورابط الاستعلام
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=489126
ادهم محمود
موقع صباح مصر
ادهم محمود

يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي الازهري الامتحانات في وقتنا هذا ، والتي بدأت منذ يوم ١٩ يونيو من الشهر الماضي ومستمرين حتي اول أغسطس المقبل.

ولذلك من أكثر التساؤلات التي تشغل بال الكثير من اولياء الامور حاليا حيث تنتهي امتحانات طلاب الثانوية الأزهرية ومن المقرر لها يوم ١اغسطس المقبل للشعبتين( العلميه -والادبيه) وفقا للجدول الزمنى الذى حددته قطاع المعاهد الأزهرية، معرفة موعد اعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري للعام الدراسي ٢٠٢١ .

نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١

حيث بلغ عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالنسبة للشعبة الأدبية بلغ عددهم ١١٣ ألفا و٤٧٣ طالب وطالبة، اما بالنسبة للشعبة العلمية بلغ عددهم الي ٨٣ ألفا و٧١٩ طالب وطالبة وذلك في ٦٠٩ لجنة على مستوى المحافظات .

ولهذا صرح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامة داوود ، أنه تم زيادة عدد مراكز التصحيح الي ١٨ مركزا على مستوى الجمهورية، وأنه يتم تصحيح المواد يوم بيوم حتي يتم انتهاء التصحيح في كل المواد واعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف وبعد ذلك سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري ٢٠٢١.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١

وكشف ايضا رئيس قطاع المعاهد الأزهرية في تصريحه عن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ٢٠٢١، وأن النتيجة ستكون في غضون أسبوع أو أسبوعين، من انتهاء عملية الامتحانات والتصحيح وهي الفترة ما بين ٨ و١٥ أغسطس كحد أقصى.

و أكد الدكتور سلامة داوود أن الامتحانات تتم بشكل جيد وعلي ما يرام ولا يوجد هناك أي مشاكل بخصوص الامتحانات لأنها تأتي من داخل الكتاب الدراسي.

وتحدث ايضا انه تم تقسيم أيام الامتحانات بحيث يكون طلاب الشعبة الأدبية في يوم والشعبة العلمية في يوم أخر، منعا الازدحام وخوفا على سلامة الطلاب من فيروس كورونا مع العلم أنه تم اخذ الاحتياطيات اللازمة وتعقيم اللجان وارتداء الطلاب الكمامة أثناء الامتحانات .

 

ومن خلال مقالنا نقدم لكم طلابنا الكرام رابط الدخول من خلال الضغط (هنا )لتتمكن من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

واليكم خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الازهري

1-يتم تسجيل الدخول عبر بوابه الأزهر الإلكترونية من خلال هذا الرابط (هنا )

2- الضغط على كلمه استعلام النتيجة

3-اختيار المحافظه الخاصه بالطالب

4-اختيار الصف الدراسى المراد الاستعلام عن نتيجته

5- اختيار المعهد الازهري المقيد به والمنطقه التعليميه التابعه لها

6- كتابه رقم الجلوس
7-كتابه بيانات الطالب كامله ا(لاسم- الرقم القومي – العنوان- تاريخ الميلاد)

8- الضغط على رابط الاستعلام
9- ظهور النتيجة للطالب بالتفصيل

اقرأ ايضا

الرابط.. موعد نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2021 موقع بوابة الأزهر الإلكترونية