الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة السويس الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=272717
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

الجميع الأن في حالة ترقب لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الخاصة بمحافظة السويس، حيث طال الانتظار والترقب من قبل طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة ويتزايد البحث لحظة بعد لحظة عن أي مؤشرات حول موعد إعلان النتيجة ولكن دون جدوى حتى الأن.

 نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020

أصبح الترقب هو السمة الغالبة على طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور بمحافظة السويس، حيث أنه لم يخرج أي تصريح رسمي من خلال ديوان المحافظة أو المركز الإعلامي التابع لها عن أي مؤشرات حول موعد اعتماد النتيجة من قبل اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

ومن المتوقع أن يتم اعتماد النتيجة خلال ألأيام المقبلة طبقًا لأحد المصادر الخاصة من داخل المحافظة ـ وأشار المصدر إلى أن المؤشرات الحالية مبشرة للغاية ولا داعي للقلق حيال النتيجة خاصة أن كل المحافظات التي أعلنت نتائجها كانت ضمن ذات المستوى العام الذي لا يقل عن 98%.

والجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد أعرب عن سعادته بنجاح النظام الحديث البديل عن اختبارات نهاية العام واكد على نجاح الوزارة في تطبيقه وإتمام العملية على أكمل وجه مما يعطي أمل للوزارة بتجربة هذا النظام مرة أخرى لكن بضوابط وأسلوب جديد.

نتابع معكم من خلال موقع صباح مصر كافة الأخبار المتعلقة بالشهادة الإعدادية ولذلك نوفر لكم هذا الرابط من هنــــــــــــا لمن يرغب في الاستعلام عن نتيجته.

اقرأ أيضا

فوراً برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية dakahliya.gov.eg الترم الثاني 2020