الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2020

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة الإسماعيلية 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة الاسماعيلية الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=272652
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني الخاصة بباقي محافظات الجمهورية التي لم يتم اعتماد النتائج بها بعد ومن ضمنهم محافظة الإسماعلية ، حيث أنه من المرجح أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة بعد الإنتهاء من كافة عمليات المراجعة والتدقيق النهائي لها قبل اعتمادها وإعلانها.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني

أصبح هناك حالة من القلق العام والترقب الدائم من فبل طلاب الشهادة ألإعدادية لباقي المحافظات التي لم تعلن النتائج بعد ، وما يزيد من حالة التوتر هو إعلان 11 محافظة أخرهم اليوم محافظة الدقهلية عن النتائج ، لذا أصبح هناك حاجة ملحة من قبل الطلبة والطالبات لمعرفة مصيرهم ونتائجهم.

يجدر بالذكر أن نظام اختبارات نهاية العام لهذا العام الدراسي قد اختلفت بسبب ما تمر به البلاد من ظرف استثنائي لذلك قامت الحكومة المصرية باتخاذ عدد من القرارات الهامة التي تحافظ على الصالح العام وصحة المواطنين وكان أبرزها إلغاء اختبارات نهاية العم والاستعاضة عنها بالمشاريع البحثية.

حيث قامت وزارة التربية والتعليم بعرض ثلاثة مواضيع أساسية يقوم الطالب باختيار موضوع منها وعمل البحث الخاص به حيث يتناول الموضوع كافة النقاط والمواد التي قام الطالب بدراستها في الفترة ما بين الحادي عشر من فبراير الماضي وحتى منتصف مارس الماضي.

في إطار التغطية المستمرة من خلالنا وفرنا لك عزيز الطالب رابط مباشر من هنـــــــــــــا يحتوي على كافة النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية.

اقرأ أيضا

الآن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة بني سويف 2020