اخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2020

نستعرض من خلال موقع صباح مصر تفاصيل واخر اخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي، الفصل الدراسي الثاني للعام الجاري 2020، بعد أن تم استبدال امتحانات الترم الثاني بإعداد أبحاث لجميع المراحل الدراسية.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني

تستعد محافظة الإسكندرية للاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي والتي يترقبها العديد من الطلاب، بعد تقديمهم الأبحاث التى قررتها وزارة التربية والتعليم، بعد تعليق الدراسة كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني واستبدالها ببحث واحد يقوم بكتابته الطالب شامل جميع المواد الدراسية التى درسها فى الترم الثاني حتى منتصف شهر مارس وقت تعليق الدراسة.

كما يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة فور الاعلان عنها (من هنـــــــــــــــا) وهذا بعد أن يتم اعتمادها من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وبعد ذلك من المقرر أن يتم إرسالها إلى جميع المديريات التعليمية والمدارس الاعدادي لسهولة حصول الطلاب عليها، استعداداً للتقديم فى المرحلة الثانوية بعد أن يتم تحديد الحد الأدني للقبول ووقت التقديم لجميع الطلاب بالمحافظة.

 

اقرا أيضا

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الاعدادية في محافظة دمياط

اكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم في بيان لها عن اعتماد جدول امتحانات الفصل…

14 دقيقة ago

اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي في الترم الثاني بمحافظة دمياط 2024

يجيب صباح مصر على السوال المتكرر حول موعد اعتماد نتيجة الصف الثاني الثانوي خلال الترم…

42 دقيقة ago