نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب موقع وزارة التربية والتعليم
نتائج الإمتحانات
https://www.sba7egypt.com/?p=443767
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب، واحدة من بين مئات الالاف من عمليات البحث التي يتم إدارتها يوميا على جوجل، منذ انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات الالكترونية في الفترة من يوم السبت الموافق 27 فبراير الماضي، الى يوم الاثنين الموافق 8 مارس الجاري.

موعد اعلان نتيجة أولى ثانوي 2021

واعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد اعلان نتيجة الصف الاول الثانوي الترم الاول 2021، والمقرر طرحها خلال الساعات من الايام المقبلة، حيث يتم انهاء عمليات التصحيح والمراجعة للامتحانات في تلك اللحظات، استعدادا لتجهيز النتيجة وعرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لاعتمادها رسميا واعلان على الموقع الرسمي للوزارة.

نتيجة الصف الأول الثانوي بكود الطالب

ونظراً لارتفاع عمليات بحث الطلاب وأولياء الامور عن نتيجة الصف الأول الثانوي، يوفر اليكم موقع صباح مصر رابط الاستعلام الإلكتروني من خلال الضغط هنـــــا الآن والدخول بكود الطالب ورقمه القومي على موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن درجات الطالب وتقييمه في الامتحانات الالكترونية.

ومن الجدير بالذكر أن الوزارة عقدت امتحانات الصف الأول الثانوي على المواد التي يتم احتساب درجاتها في المجموع فقط، مع تأجيل الامتحان في المواد خارج المجموع لنهاية العام، وذلك في إطار العمل على اتمام امتحانات الترم الاول في اقصر وقت بعد تأجيلها من شهر يناير الماضي بسبب الموجة الثانية من جائحة كورونا.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 اضغط (هنـــــا)
نتيجة الصف الثاني الثانوي 2021 اضغط (هنـــــا)         

 

اقرأ أيضاً

وزارة التربية والتعليم موعد نتيجة الصف الأول الثانوي نصف العام 2021 بالرابط وخطوات الاستعلام