نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 الآن على بوابة الثانوية العامة

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 الآن على بوابة الثانوية العامة
نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=277552
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ساعات قليلة تفصل طلاب الصف الأول الثانوي عن نتيجة الترم الثاني للعام الدراسي 2020، لذا تزداد حدة القلق والتوتر، وعمليات البحث الدائمة عن رابط بوابة الثانوية العامة، للدخول بكود الطالب والاستعلام عن النتيجة فور اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم وطرحها للطلاب.

 

 

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

 

وكان الدكتور طارق شوقي، أعلن موعد اعتماد وظهور نتيجة الصف الأول الثانوي يوم السبت المقبل، الموافق 7 يونيو الجاري، على أن يتم طرح النتيجة عبر الرابط الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، وعبر بوابة الثانوية العامة.

 

 

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي

 

وفي هذا المقال، يعمل موقع صباح مصر على توفير رابط الاستعلام الالكتروني عن نتيجة الصف الأول الثانوي، من خلال تسجيل الدخول من هنــــــا الآن، وادخال كود الطالب للحصول على النتيجة مباشرةً فور اعلانها رسمياً.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي، خضعوا لأداء امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2020، في الفترة من يوم 29 أبريل حتى 20 مايو الماضي، حيث أدى الطلاب الامتحانات الكترونيا من المنزل عبر أجهزة التابلت، كما أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية تقديم أبحاث ومشروعات علمية في المنهج، بديلة عن الامتحانات الالكترونية في حال تعذر على الطالب استخدام الانترنت للدخول الى منصة الامتحان.

 

إقرأ أيضا

نتيجة الصف الثاني الثانوي نهاية العام 2020 الآن على بوابة الثانوية العامة