نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية نهاية العام 2020 محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية نهاية العام 2020 محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=283310
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020 بمحافظة الإسكندرية، وهذا بعد أن اعتمد منذ قليل الشيخ/ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقةالإسكندرية الأزهرية، وفضيلة الشيخ/ خميس محمد الوكيل الشرعي النتيجة.

 

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية

وقد ارتفعت نسبة النجاح العام الحالي مقارنة بالعام الماضي، وقد سلم نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية الأستاذ اسامة يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة الابتدائية، حيث تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لجميع الطلاب واستبدالها بأبحاث تم رفعها من خلال البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

كما سلم النتيجة الأستاذ/ إبراهيم الخبيري رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وقد ارتفعت نسبة النجاح العام الحالي مقارنة بالعام الماضي، حيث قام جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي بتسليم الأبحاث المقررة عليهم والتى تم وضعها على بوابة الأزهر الإلكترونية للتيسير على الطلاب فى كتابة هذه الأبحاث التى بتسليمها جميع طلاب الشهادة الإعدادية فى الفترة المحددة لها.

رابط نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية (من هنــــــــــــا)

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية (من هنـــــــــــا)

وتقدم فضيلة رئيس الإدارة المركزية الشيخ/ أحمد هاشم وفضيلة الوكيل الشرعي بخالص الشكر والتقدير لرئيسي كنترولي الشهادتين وأعضائهما على ما قدموه من جهد في النتيجة، كما تقدموا بالتهنئة لجميع الطلاب والطالبات على النجاح والتفوق.

اقرأ أيضاً:

أزهر الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020