اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 – موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2022 بجميع محافظات الجمهورية

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الامور موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2022، وفى انتظارها حتي الان علي أحر من الجمر، وظهور حالة من الارتياح في وجه الطلاب منذ ان انتهوا من امتحانات الترم الاول وبدأو بالبحث عبر محركات جوجل العالمى في جميع المحافظات عن النتيجة، لمعرفة نتائجهم وحسم درجاتهم في جميع المواد، ويكون المجموع الكلي 140 درجة مقسمة علي المواد الاساسية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية عقب اعتمادها فى جميع المحافظات، وتخلتف كل محافظة عن المحافظة الأخرى في اعتمادها للنتيجة، ومن خلال مقالنا هذا نتعرف معكم عن موعد نتيجة 3 إعدادي الترم الأول بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات إلكترونيا واعلان الأوائل لكل محافظة.

الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2022

وانتهت امتحانات الشهادة الاعدادية في جميع المحافظات دون أي شكوى من قبل الطلاب داخل اللجان، ويتم الاعلان عن موعد ظهور نتيجة تالتة إعدادي خلال الأسبوع القادم عبر المواقع الرسمية لمديرية التربية والتعليم قبل بداية الفصل الدراسي الثاني2022، وكانت تسير الامتحانات وسط اجراءت احترازية مشددة والمحافظة على ارتداء الكمامة في اللجان الامتحانية للوقاية لتجنب الإصابة بأي عدوى، خاصةً في ظل انتشار سلالة من من متحور فيروس كورونا.

وتنطلق الدراسة لاستكمال مناهج الفصل الدراسي الثاني يوم 19 من شهر فبراير الحالي 2022 وفقاً للخريطة الزمنية التي تتبعها الوزارة.

 

اقرأ أيضاً

موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2022 البحيرة – نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2022

فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاحد 19-5-2024 بعد التراجعات الاخيرة

ترصد بوابه صباح مصر، تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت من كل انواعها بحسب الاسواق في اليوم الاحد 19…

33 دقيقة ago

ننشر مواعيد الصلاة اليوم الاحد 19-5-2024 بحسب التوقيت المحلي في محافظة دمياط

نستعرض التفاصيل الكامله عن مواعيد الصلاة لكل الصلوات الخمس في التوقيت المحلي لمحافظة دمياط، بحسب اليوم الاحد…

ساعتين ago