اخبار التعليم

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية

نستعرض معكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية حيث يترقب العديد من الطلبة موعد إعلان نتائجهم للعام الدراسي الحالي 2019/2020 بعد أن تم إعلانها في عدد من المحافظات كان أخرهم اليوم محافظتي الإسكندرية والقليوبية مما دفع طلاب محافظة الدقهلية إلى البحث عبر منصات البحث عن أي أخبار تتعلق بنتائجهم لكن للأسف لم يتم حتى الأن الإفصاح عن موعد نهائي يتم فيه رفع النتائج والإعلان عنها.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الدقهلية

أشار مصدر خاص من داخل ديوان المحافظة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد أن يتم عمل مراجعة نهائية على النتائج المرسلة حتى الأن ثم يتم عمل حصر لأسماء الطلبة وتوزيع النتائج تبعًا للمنطقة التعليمية التابعة للإدارة التعليمية العامة الخاصة بمحافظة الدقهلية بكافة مراكزها.

وفي هذا الصدد أضاف المصدر أن النتائج حتى الأن مبشرة للغاية ولا داعي للقلق من جانب الطلاب وأولياء الأمور حيث أنه في المطلق العام لن تقل نسبة النجاح عن 98% كباقي محافظات الجمهورية وأضاف أيضا أنه فور اعتماد النتيجة سيتم على الفور رفعها عبر البوابة الإلكترونية التابعة لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الدقهلية.

في ضوء استمرار متابعتنا من خلال صباح مصر وفرنا للطلاب رابط من هنــــــــــــــا يمكن من خلاله الحصول على جميع نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات.

اقرأ أيضا

رابط البوابة الإلكترونية محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2020

صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الثاني 2024 بنسبه نجاح 87.2‎%‎

اصبح من السهل على طلاب الشهادة الإعدادية الحصول على النتيجة لجميع مدارس محافظة دمياط، مع توفير…

دقيقتين ago

بالاسم ورقم الجلوس لينك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في دمياط

اكدت محافظة دمياط، في بيان لها اليوم على اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني…

25 دقيقة ago