استعلم حالًا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 على منصة ادمودو

استعلم حالًا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020 على منصة ادمودو
https://www.sba7egypt.com/?p=268546
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج، إن العديد من أبناء المحافظة بسوهاج في حالة ترقب لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج, والتي عملت المديرية الخاصة بالتربية والتعليم بالمحافظة بالاعتماد لها, وذلك بعد التقييم للأبحاث المقدمة من قبل الطلاب؛ بغرض تمكنهم من الاجتياز للترم الثاني بعد القرار الخاص بالتعليق للدراسة بسبب الظروف القائمة من تفشي فيروس كورونا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2020

كان طلاب الصف الثالث الإعدادي قد قاموا بالإعداد لأبحاث بعدما تم الإلغاء للامتحانات الورقية, وذلك لكي لا توجد فرصة لحدوث تجمعات, والتي تقوم بالنشر لفيروس كورونا المستجد.
وقد تم التحديد لموعد خاص بالشهادة الإعدادية من أجل التسليم لتلك الأبحاث, وذلك ليتم التقييم لها وإعلان النتائج الخاصة بها, وسوف يتم الإعلان عن تلك النتائج بعد الاعتماد لها عن طريق محافظ سوهاج, الذي بين أنه سيتم إعلانها خلال ساعات قليلة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

تتم المراجعة لنتائج الأبحاث والرصد لها وعند الانتهاء من ذلك سيتم الرفع لها على منصة ادمودو, حيث يمكن للطلاب الذين قدموا الأبحاث الخاصة بهم على تلك المنصة أن يحصلوا على نتائجهم من خلالها باستخدام رقم الجلوس للطالب.
وبالنسبة للطلاب الذين قاموا بالتقديم للأبحاث بشكل ورقي بالمدارس, فيمكنهم الحصول على نتائج الشهادة الاعدادية من المدارس التابعين لها والذين قدموا بها الأبحاث.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج على ادمودو

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائجهم عبر Edmodo بالخطوات التالية:
• يدخل الطالب على المنصة.
• التسجيل بعد ذلك للاسم والرقم السري لمنصة ادمودو.
• بعدها يتم التحديد للصف الدراسي, والضغط على “مشروع بحث 2020”
• الاستكمال للمطلوب من البيانات, والضغط على عرض النتائج.

إقرأ ايضًا:

تابع الان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثانى 2020