نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني محافظة بورسعيد 2020
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=275870
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد للفصل الدراسي الثاني 2019/2020 ، حيث اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، نتيجة الصف الثالث الإعدادي وبلغت نسبة النجاح 99.26% ، وقد أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بتلك النسبة المرتفعة الغير مسبوقة كما هنأ طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية على تفوقهم وتمنى لهم دوان التفوق والنجاح.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد

اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والتي بلغت نسبة النجاح بها 99.26% وقد أضاف أنه تقدم لأداء الاختبارات 11364 طالبًا وقد تقدم فعليًا لأداء الاختبارات 11342 طالبًا وبلغ عدد الطلاب الناجحين 11258 طالبًا.

وقد أضاف محافظ بورسعيد انه قد انتقل عدد 84 طالبًا للدور الثاني لعدم أدائهم اختبارات نهاية العام ، وقد أشاد اللواء عادل الغضبان بسير العملية التعليمية بنجاح وأيضا أعرب عن سعادته بأداء أبناء المحافظة والتزماهم في تقديم المشاريع البحثية في الموعد المحدد لها دون حدوث أي أخطاء أو تجاوزات.

جدير بالذكر أنه قد قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم إلغاء اختبارات نهاية العام لهذا الفصل الدراسي واستبدالها بالمشاريع البحثية نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة بسبب جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت البلاد وجاء هذا بناء على تعليمات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

في ضوء متابعتنا المستمرة لكافة المستجدات حول نتائج الشهادة الإعدادية نوفر لكم رابط الاستعلام عن النتائج من هنـــــــــــــا برقم الجلوس والاسم.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة الغربية 2020