حصريًا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 عبر موقع الوزارة

حصريًا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 عبر موقع الوزارة
https://www.sba7egypt.com/?p=268570
جودي عمر
موقع صباح مصر
جودي عمر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020، يبحث العديد من أولياء الأمور والطلاب والطالبات عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة لذلك العام الدراسي 2020, والتي يتوقع أن تظهر وتُعلن نتائج الأبحاث خلال المدة القليلة الآتية عن طريق الموقع الخاص بنتائج شهادة الاعدادية التي تعمل بشكل إلكتروني, ذلك الموقع الذي يوجد على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم بمصر.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020

قام وكيل الوزارة المسؤولة عن التربية والتعليم في محافظة البحيرة الدكتور محمد سعد محمد بالتأكيد على انتهاء التصحيح للأبحاث المقدمة من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي.
تلك الأبحاث التي استبدلت بالامتحانات التحريرية, وذلك بعد الانتشار لفيروس كورونا والتعطيل للدراسة منذ منتصف شهر مارس السابق, ويمكن لكل الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية أن يستعلموا عن النتائج الخاصة بهم وقد بلغت نسبة النجاح ٩٩% بين طلاب الشهادة الاعدادية وبالنسبة لمدارس الصم والبكم وصل نسبة النجاح إلى ١٠٠%بين طلابها.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة

يمكن لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي أن يحصلوا على نتائج الأبحاث الخاصة بهم من خلال طريقتين إما إلكترونيًا عن طريق موقع ادمودو, وذلك في حالة رفع الطالب البحث الخاص به على منصة ادمودو, ويستخدم في ذلك رقم الجلوس الخاص به وكذلك رقم الكود.
أما في حالة تسليم الطالب لبحثه بالمدرسة التابع لها فيمكنه معرفة النتيجة من خلال تلك المدرسة التابع لها الطالب.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة

لا يزال الطلاب بالشهادة الإعدادية في انتظار نتائج الأبحاث المقدمة لتقييمهم بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2020, وسوف يتم الإعلان عن تلك النتائج من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم و كتابة رقم الجلوس في المكان المخصص ثم الضغط على عرض النتيجة.

إقرأ أيضا:

أعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة اسوان بنسبة نجاح 99.5%