نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة البحر الأحمر وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة البحر الأحمر وزارة التربية والتعليم
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=267378
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

في إطار متابعتنا اليومية لأخبار نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني بجميع المحافظات نستكمل معكم اليوم تغطينا المستمرة من خلال موقع صباح مصر كا ما يتعلق بالنتائج المتبقية لطلاب الصف الثالث الإعدادي، بعد أن أعلنت كلًا من ” القاهرة والمنيا وكفر الشيخ” عن نتائج الشهادة الإعدادية أصبح هناك حالة من الترقب لدى طلاب باقي المحافظات التي لم تعلن نتيجتها بعد ويرجع السبب وراء ذلك هو إجازة عيد الفطر الحالية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

نتابع معكم كافة المستجدات لحظة بلحظة لكي نوافيكم بكل ما يتعلق بالنتائج فور إعلانها بجميع المحافظات وخاصة محافظة البحر ألأحمر، بعد أن أدي طلاب الشهادة ألإعدادية لمحافظة البحر ألأحمر الأبحاث العلمية المطالبون بها وبعد تسليمها عبر منصة ادمودو التعليمية ينتظر الأن الطلبة والطالبات الإعلان عن النتائج.

وفي إطار تغطيتنا ومتابعتنا المستمرة وفرنا لكم أعزائي الطلبة رابط مباشر من هنــــــــــــــــــــا يتم تحميل كافة النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية التي أعلنت والتي لم تعلن بعد فور رفعها عبر المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بكافة المحافظات تسهيلًا منا وتيسيرًا على الطلبة وأولياء الأمور.

يجدر بالذكر أن طلبة الصف الثالث الإعدادي قد قاموا بعمل المشاريع البحثية منذ قرابة الشهر وتم رفعها عبر منصة ادمودو الرقمية ليتم إرسالها للتقييم الأخير من قبل اللجنة المختصة بذلك.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة جنوب سيناء وزارة التربية والتعليم