نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020 الترم الثاني بوابة الأزهر الالكترونية

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية 2020 الترم الثاني بوابة الأزهر الالكترونية
نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية
https://www.sba7egypt.com/?p=277934
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستكمل معكم نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 الفصل الدراسي الثاني، حيث صرح منذ عدة أيام وكيل قطاع المعاهد ألزهرية أنه يتم بالفعل في الوقت الحالي جمع وفحص لكافة النتائج لجميع الصفوف الأزهرية الشهادة والنقل ، على أن يتم الانتهاء منها بحلول يوم الأحد المقبل مطمئنًا الطلاب وأولياء الأمور أن جميع النتائج مبشرة للغاية.

نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية

أشار الوكيل الأول لقطاع المعاهد الأزهرية أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن موعد الإعلان عن النتائج من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف أو البوابة الإلكترونية الخاصة بقطاع المعاهد بكل محافظة أو من خلال التواصل المباشر مع مدرس الفصل عن طريق الجروبات الخاصة بالمعاهد الأزهرية.

جدير بالذكر أن جميع طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية قد قاموا بتسليم كافة الأبحاث العلمية التي كانوا مطالبون بها في الموعد المحدد وضمن القواعد الموضوعة من قبل الأزهر الشريف في البيان الاسترشادي الذي نشرته لكي يتبعه الطلاب عند عمل الأبحاث الخاصة بهم.

في إطار التغطية المستمرة من خلال موقع صباح مصر  نوفر لك عزيزي الطالب رابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــا يحتوي على كافة المنصات الإلكترونية الخاصة بالمعاهد الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية لكي تتمكن من متابعة كافة المستجدات حيال هذا الأمر بكل سهولة ويسر ودون الحاجة إلى البحث المطول.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثانى 2020 برقم الجلوس