نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة الإسماعيلية الترم الثاني 2020
نتيجة الابتدائية
https://www.sba7egypt.com/?p=274415
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يتزايد البحث الأن عن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الخاصة بمحافظة الإسماعلية، لم يتم صدور أي بيان رسمي من داخل القطاع الأزهري بالمحافظة عن موعد الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي، لذا هناك حالة من الترقب الدائم من قبل الطلاب واسرهم لما تمثله تلك المرحلة التعليمية من أهمية كبرى لدى طلاب ألأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الإسماعلية

ينتظر الأن طلاب الصف السادس الأزهري النتائج الخاصة بهم، ويعد القطاع الأزهري من القطاعات الصعبة بالنسبة للمناهج التعليمية، خاصة أن الطلاب تدرس المناهج العادية المطابقة لوزارة التربية والتعليم بالإضافة إلى المناهج الشرعية الخاصة بالأزهر ولا طالما كانت الشهادة الابتدائية الأزهرية مرحلة هامة للغاية لطالب الأزهر.

يجدر بالذكر أنه قد تم استبدال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالأبحاث التي كانت تجربة فريدة من نوعها تتاح للمرة الأولى في مصر، وقد أثبتت الإدارة التعليمية جدارتها في استيعاب هذا الكم من الطلاب واستلام هذا القدر من المشاريع البحثية ويتم الأن التقييم لها من قبل لجنة مختصة من أفضل الكوادر التعليمية بالقطاع الأزهري.

وفي إطار دورنا الهام في التسهيل والتيسر على كلًا من الطلاب وأسرهم وفرنا لك عزيزي الطالب رابط من هنــــــــــــــــــــــــــا مباشر يضم كافة النتائج الخاصة بالشهادة ألزهرية التي سيتم الإعلان عنها حيث يتم التحديث التلقائي لها.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020