نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة جنوب سيناء الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية جنوب سيناء
https://www.sba7egypt.com/?p=274349
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نترقب الأن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية للعام الدراسي 2019/2020 ، بعد أن أتم جميع الطلاب تسليم المشاريع البحثية في الميعاد المحدد لها من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر، أصبح هناك حالة من الترقب الأن لموعد إعلان النتائج خاصة بعد قيام الإدارة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء باعتماد نتائج النقل والشهادة الأزهرية.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية جنوب سيناء

تعد اختبارات نهاية العام لهذا الفصل الدراسي مختلفة تمام عن ما هو متعارف علية وهذا بسبب ما تمر به البلاد في الوقت الحالي من ظرف طارئ بسبب جائحة فيروس كورونا الذي انتشر في الدولة وفي إطار مجهودات الدولة للحد من ارتفاع عدد المصابين قامت باتخاذ عدد من القرارات والتي كان أبرزها هو تعليق الدراسة بشكل عام وإلغاء اختبارات نهاية العام.

وفي إطار تعاون القطاع الأزهري مع الدولة قام القطاع أيضا بإلغاء اختبارات نهاية العام واستبدلها بالمشاريع البحثية وكان الأمر في بدايته صعب بعض الشيء خاصة أنها المرة الأولى لكن مرت التجربة بسلام ونجحت بالفعل وقام كل الطلاب بتسليم مشاريعهم البحثية ضمن التعليمات الموجهة من الأزهر الشريف.

في نفس السياق يستكمل موقع صباح مصر معكم التغطية اللحظية لكافة ما يدور في المعترك التعليمي سواء العام أو الأزهري وفي هذا الضوء نقدم لكم رابط النتائج من هنــــــا لكل من يرغب في الاستعلام عنها.

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس استلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2020