الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

الان برقم الجلوس نتيجة الشهادة الابتدائية  الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الابتدائية
https://www.sba7egypt.com/?p=280185
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع معكم نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة للعام الدراسي 2020 الفصل الدراسي الثاني، أشار مصدر خاص أنه من المرجح أن يتم الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الأزهري خلال الأسبوع الجاري فور الانتهاء من كافة عمليات التصحيح وتجميع الدرجات النهائية وأشار المصدر أن كافة العينات الأولية للنتائج جاءت ضمن النسب المتوقعة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة

أتم طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري الأبحاث المطالبون بها حيث كان مطالبون باختيار موضوع بحثي واحد فقط على أن يتم تقسيمهم إلى مجموعات تتكون كل مجموعة من خمسة طلاب تحت إشراف مدرس الفصل الذي يقوم بتقسيم الأدوار على الطالب.

وقد جاءت كافة المشاريع البحثية متضمنة المناهج الدراسية التي قام الطلاب بدراستها خلال الفترة ما بين الحادي عشر من فبراير الماضي والخامس عشر من مارس الماضي قبل قرار تعليق الدراسة ، وقد تم تسليم الأبحاث  إلى المدرسين الذين قاموا بدورهم وتسليمها إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بالأزهر الشريف.

في نفس السياق وتوفيرًا للوقت والمجهود على كلًا من الطلاب وأولياء الأمور نقدم لكم رابط من هنــــــــــــــــــــــــــا يتضمن روابط الرفع الخاصة بكافة المعاهد الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية ، حيث أنه سيتم رفع كافة النتائج فور اعتمادها والإعلان عنها.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020 برقم الجلوس

نتيجة الأزهرية تعرف نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020