نتيجة الأزهرية تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020

نتيجة الأزهرية تعرف نتيجة الشهادة الابتدائية  الأزهرية محافظة القاهرة الترم الثاني 2020
نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=280097
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يترقب الأن الآلاف نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة ، أصبح الطلب الأن هام للغاية على معرفة موعد الإعلان عن نتائج الصف السادس الابتدائي الأزهري، وقد أشار وكيل أول القطاع الأزهري عن موعد إعلان النتائج اليوم الأحد الموافق السابع من يونيو الجاري، على أن يتم رفع كافة النتائج فور اعتمادها عبر الموقع الرسمي للأزهر الشريف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية محافظة القاهرة

ينتظر الأن العديد من طلاب الصف السادس الابتدائي الأزهري الوعد النهائي لإعلان النتائج وقد أشار رئيس المعاهد الأزهرية أن تم الانتهاء من كافة عمليات التصحيح والتقييم النهائي وتم دمج نتائج الفصل الدراسي  الأول مع نتائج الفصل الدراسي الثاني ويتم حاليا تجميه نهائي للدرجات.

وأشار إلى أن كافة الطلاب قد أدوا الأبحاث بشكل جيد وقاموا بتسليمها في الموعد المحدد لها وضمن المعايير الرئيسية التي أشار إليها الأزهر الشريف من خلال النموذج الاسترشادي الذي قام بالإعلان عنه أثناء عمل الأبحاث وقد جاءت المواضيع البحثية متضمنة كافة النقاط الرئيسية التي درسها الطلاب خلال الفترة التي سبقت التعليق الدراسي.

في ضوء المتابعة المستمرة من خلالنا نوفر لك عزيزي الطالب رابط مباشر من هنـــــــــــــــــــــــــا ، حيث يمكنك الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس الخاص بك “الكود التعريفي” والاسم بالكامل.

اقرأ أيضا

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية الترم الثاني 2020 إليكم الرابط الإلكتروني

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني 2020