اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجه الشهادة الإبتدائية الأزهر الشريف 2020 الفصل الدراسي الأول

بعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ونتيجه الشهاده الإبتدائية الأزهر الشريف الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2020، يقدم موقع صباح مصر رابط سريع للاستعلام عن النتائج الأزهرية للصف الثالث الاعدادي والصف السادس الابتدائي الترم الاول.

 

كان الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف قد اعتمد الخميس الماضي نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الاول وكذلك نتيجة الصف السادس الإبتدائي الفصل الدراسي الأول رسمياً حيث اكد على استمرار إعلان النتيجة عبر موقع الازهر الذي يعد المصنه الإعلامية والرسمية للأزهر الشريف كما يمكنك الاستعلام عن النتيجة من هنا برقم الجلوس.

كما يمكنك الان الاستعلام عن النتيجة سواء الصف الثالث الاعدادي أو الصف السادس الابتدائي الازهري من خلال الهاتف المحمول حيث تم تخصيص رقم خط ساخن للاستعلام عن النتائج الأزهرية فما عليك سوا الاتصال برقم 19493 واتباع الخطوات الصوتية وادخال رقم الجلوس أو الاسم للاستعلام عن النتائج الأزهرية للمرحلتين الإعدادية والابتدائية الأزهرية.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بإدارة الحملة الميكانيكية

تابع محمد السيد ليله رئيس مركز ومدينة كفر سعد بدمياط، اليوم سير العمل بالحملة الميكانيكية…

30 دقيقة ago

فحص 990 مواطن في القافلة الطبية التى أطلقتها الصحة بقرية البنك بدمياط

تلقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، تقريرًا من مديرية الصحة، تضمن نتائج القافلة الطبية…

55 دقيقة ago