نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثانى 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثانى 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=558887
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يترقب طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2022، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتفصيل بعرض كل المعلومات التي تخص هذه النتيجة.

 

والتي سيتم اعتمادها فور اعتمادها من قبل محافظة الغربية طارق رحمي، فينتظر الكثير من الطلاب ظهور النتيجة والتي انتهوا من أداء امتحاناتها في يوم 26 من شهر مايو لعام 2022، وسيتم نشر رابط الاستعلام من خلال هذا المقال، حتى تتمكن الطالب من الاستعلام عن نتيجتهم برقم الجلوس وبالاسم، ويستطيع أيضاً أن يستعلم عن الوزارة بأكملها، وستكون النتيجة معلنة بالدرجات ومفصلة، حتى يتمكن الطالب من معرفة النسبة المئوية.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2022 محافظة الغربية

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية في يوم 21 من شهر مايو لعام 2022، واستمرت إلى يوم 26 من شهر مايو لعام 2022، وتم عقد الامتحانات بشكل ورقي في اللجان الموجودة في المدارس مع وجود إجراءات احترازية شديدة، حتى يتم المحافظة على صحة المعلمين والعاملين والطلاب أيضاً، وبدأت امتحانات باللغة العربية والخط والاملاء، وانتهت بمادة الدراسات الاجتماعية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الترم الثاني 2022

سيتم إتاحة النتيجة للآباء والطلاب فور اعتمادها من المحافظ على موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي أيضاً، سيتم تحميل النتيجة على الموقع من خلال الخطوات التالية:

● أولاً يجب عليك أن تدخل على رابط تحميل حتى تحصل على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2022 بالاسم وبرقم الجلوس أيضاً.
● قم بتحديد محافظتك.
● ثم قم بكتابة اسم الإدارة التي قمت بإجراء الامتحانات بها.
● ثم قم بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب، وقم بالضغط على كلمة تحميل النتيجة بالدرجات، وستظهر لك النتيجة مفصلة باللغة العربية لكل المواد.
ويمكنك أيضاً الدخول على الموقع والضغط على رابط الاستعلام الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية من خلال نتيجة إعدادية لمحافظة الغربية
● قم بالضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية واستعلم عن نتائج كل المراكز بشكل مجاني.
● ومن خلال موقعنا سنقوم بنشر روابط النتائج بالتفصيل لكل المحافظات وكل الفصول الدراسية، لذلك قم بمتابعة موقعنا حتى تتمكن من الحصول على كل النتائج التي تريدها.

إقرأ أيضاً

اعرف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2022.. لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي