نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالإسم فقط 2022 .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالإسم فقط 2022 .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=558228
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

يلقى محرك جوجل عمليات بحث رائجة حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022، حيث أكدت العديد من المصادر الموثوقة أنه تم الانتهاء من كافة مراحل التصحيح والمراجعة التي تتم داخل الكنترولات، على أن يتم الكشف عن النتائج رسمياً خلال ساعات قليلة من الآن، بعد اعتمادها من قبل المحافظ اللواء أحمد راشد، ثم عرضها على موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالإسم فقط 2022

ويرغب الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة امتحانات تالتة اعدادي الترم الثاني 2022 بمحافظة الجيزة، والتي تم عقدها على مدار الأسبوع الماضي كاملاً، منذ السبت الموافق 14 مايو وحتى الخميس 19 من الشهر نفسه، وجرت بعدها الكنترولات في إتمام عملية التصحيح التي أكد مصدر مسؤول بالمديرية انتهائها، وانتهاء مرحلة الجمع والرصد للدرجات، وفقك يتم إعداد وتجهيز كشوفات الأسماء كي يتم عرضها على المحافظ لاعتمادها، ثم إتاحتها على الموقع الإلكتروني للاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم.

رابط استعلام نتيجة 3 اعدادي الجيزة برقم الجلوس

ومن جانبها أوضحت المصادر نفسها، أن نتيجة تالتة اعدادي تظهر بالدرجات التي تمكن الطلاب من تحصيلها في جميع المواد الدراسية، مشيرةً إلى أن الامتحان عقدت ورقيا في لجان امتحانية مؤمنة ومعمقة لحماية الطلاب من اي عدوى، لذلك نحرص على تقديم رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة من خلال الضغط هنااااا، للدخول عليه والاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم جلوس الطالب فور إعلان اعتمادها رسمياً.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي

هذا ويمكن لطلاب الصف الثالث الاعدادي، الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2022 من خلال إتباع بعض الخطوات الأساسية، التي نحرص على توفيرها اليكم في نقاط بارزة كما يلي:

  1. الدخول على رابط البوابة الإلكترونية التابع للمحافظة والمرفق في الأعلى.
  2. الضغط على كلمة الخدمات الإلكترونية.
  3. ثم اختيار قسم نتائج الطلاب.
  4. بعدها يتم تحديد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2022.
  5. يتطلب منك بعد ذلك ادخال رقم جلوس الطالب بشكل صحيح.
  6. في الخطوة الأخيرة يتم اختيار عرض النتيجة التي تظهر بعدها فوراً بالدرجات والمجموع الكلي.

 

اقرأ أيضاً

نتيجة 3 تالتة اعدادي 2022