اخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2022 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2022 برقم الجلوس هى اكثر ما يبحث عنه الطلاب عبر محركات البحث بعد أن اعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الأول منذ قليل بنسبة نجاح وصلت إلي 76.8%.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية البوابة الإلكترونية 2022

حيث اعتمد صباح اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر فبراير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول للعام الدراسي الجاري بنسبة نجاح وصلت إلي 76.8%، وقد تقدم لأداء الامتحانات عدد 106487 طالب وطالبة.

كما أدي الامتحانات بالفعل عدد 105132 طالب وطالبة، وقد وصل عدد الناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول عدد 80770 طالب وطالبة، جاء هذا في حضور الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2022

هذا ومن المقرر أن يتم فتح باب التظلمات أمام طلاب الصف الثالث الاعدادي لامتحانات الترم الأول من يوم السبت المقبل الموافق الثاني عشر من شهر فبراير ويستمر لمدة اسبوعان.

كما يتم ارسال النتيجة الي جميع المدارس لاتاحتها أمام الطلاب للحصول علي بيان النجاح بالنسبة لجميع المواد الدراسية التي أدي فيها الطالب الامتحانات في الفترة من التاسع والعشرون من شهر يناير وحتى الثالث من شهر فبراير.

رابط البوابة الالكترونية محافظة الاسكندرية

كما يستطيع الطلاب الحصول علي النتيجة الكترونيا عبر البوابة الالكترونية محافظة الإسكندرية (من هنـــــــا)، حيث يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الذي ادي به الامتحانات ثم يختار عرض النتيجة فتظهر له درجات المواد الدراسية التي أدي فيها امتحانات الترم الأول والاسم وأيضاً اسم المدرسة الملتحق بها والمجموع الكلي الحاصل عليه.

اقرا ايضا

محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 بنسبة نجاح 76.8 %

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الفاكهة اليوم الاحد 16-6-2024 بالاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الفاكهة من الاسواق، بحسب اليوم الاحد الموافق 16 من يونيو الجاري، تزامنا…

11 دقيقة ago

تفريغ 300 طن كسب صويا و 100 طن ذرة على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

13 دقيقة ago