نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس محافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=439011
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021 برقم الجلوس لجميع الطلاب بمحافظة الإسكندرية، حيث انطلقت امتحانات الفصل الدراسي الأول بالنسبة للصفوف من الرابع وحتى الثاني الإعدادي خلال الأيام الماضية.

 

حيث انتهي طلاب الصف الثاني الإعدادي من أداء الامتحانات اليوم الخميس 4 مارس، كما بدأت مباشرة أعمال التصحيح الخاصة بالامتحانات التي جاءت مختلفة العام الجاري بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول

كما أعلن الدكتور طارق شوقي في وقت سابق العديد من القرارات الهامة بشأن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2021، حيث تمر البلاد بظروف استثنائية بسبب كورونا ولهذا تم اتخاذ العديد من القرارات الهامة.

حيث تقرر عقد امتحانات الصف الثالث الاعدادي في يوم واحد فقط، كما تتضمن ورقة الأسئلة علي جميع المواد الدراسية الخاصة بالترم الأول بطريقة الاختيار من متعدد.

نتيجة الصف الثاني الإعدادي

كما انتهي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي من أداء الامتحانات بنفس طريقة الاختيار من متعدد، حيث تضمنت ورقة الأسئلة متعددة التخصصات جميع المواد الدراسية التي درسها الطلاب في الفصل الدراسي الأول.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة الخاصة بطلاب الصف الثالث الإعدادي سوف تكون من خلال رابط رسمي (من هنــا)، كما نفت أن يتم احتساب مجموع الترم الأول بالنسبة للمجموع الكلي.

كما أعلنت الوزارة أنه بالنسبة لامتحانات الفصل الدراسي الأول فسوف يتم احتساب درجات الترم الثاني فقط في المجموع.

اقرأ أيضاً:

إجابة النماذج الاسترشادية 2021 امتحانات الصف الأول الاعدادي متعددة التخصصات الترم الأول 2021