نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=558847
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

يتم البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية للترم الثاني لعام 2022 بشكل متكرر في الآونة الأخيرة من قبل أولياء الأمور والتلاميذ، وسيتم توفير رابط النتيجة الشهادة الإعدادية من خلال هذا الموقع عقب اعتمادها بشكل رسمي من محافظة الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

 

حيث يعتمد المحافظ جميع النتائج الخاصة بالإدارات التعليمية الموجودة في محافظة الشرقية، ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرض المعلومات الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية بالتفصيل.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الشرقية الترم الثاني

ينتظر طالبات وطلاب الشهادة الإعدادية نتيجتهم، حتى يتعرفوا على المصير التعليمي المنتظر لهم، وتعتبر شهادة الصف الثالث الإعدادي هي شهادة لإتمام التعليم الأساسي، لذلك فالنتيجة ستحتم مصيره إن كان سيلحق بالثانوية العامة أو الفنية أو المهنية أو التمريضية، وتم انطلاق امتحانات نهاية العام للشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية في يوم 22 من شهر مايو لعام 2022، وتم عقد الامتحانات في لجان خاصة في المدارس، وتم اتخاذ الإجراءات الكافية الاحترازية، وتم تقليل عدد الطلاب في اللجان حتى يتم توفير التباعد بين الطلاب، حتى يحافظ على صحة الطلاب وسلامتهم طوال فترة الامتحانات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2022

تستطيع أن تستعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، من خلال دخولك على بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكترونية، وبوابة مرحلة التعليم الأساسي، وتستطيع أن تقوم بالضغط على الرابط الخاص بها وتتبع الخطوات التالية:
● أولاً قم بالضغط على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية.
● بعد ذلك قم باختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية لعام 2022
● ثم قم بتحديد الفصل الدراسي الثاني آخر العام.
● ثم قم باختيار المديرية التعليمية الخاصة بك، وحدد الإدارة التعليمية.
● قم بإدخال رقم الجلوس واسم الطالب، ثم قم بالضغط على كلمة تحميل، حتى يتم تحميل النتيجة بالدرجات، وتظهر لك بكل بساطة ويوفر لك الموقع كافة النتائج لكل الصفوف والمراحل التعليمية.
ويوفر لك نتيجة الشهادة الإعدادية لكل الإدارات، وتستطيع أن تحصل على النتيجة من خلال الضغط على الرابط وكتابة الاسم ورقم الجلوس، ومتابعة الخطوات بكل بساطة، وستظهر النتيجة على الفور الرابط من هنـــــــا

إقرأ أيضاً

شروط التقديم بمدرسة الدعاة للتمريض بالأوقاف بعد الإعدادية 2021- 2022