اخبار التعليم

نتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية 2020 برابط بوابة التعليم الفني

اليوم سوف نقدم عرض لنتيجة الدبلومات الثانوية الصناعية 2020 برابط بوابة التعليم الفني حيث  أعلنت وزارة التعليم والتكنولوجيا عن نتائج الدبلوم الفني لعام 2020 بما في ذلك الإعلان عن الصناعة والتجارة والدبلومات الزراعية وشهادات مدارس الضيافة استمرت توقعات وقلق معظم طلاب الدبلوم الفني  للحصول على النتيجة.

خاصة مع انتشار الأنباء عن قرب انتهاء تصحيح ورقة امتحان الدبلوم الفني، فالجولة الأولى 2020  بشرط إقرار النتيجة وإعلانها للطلاب، وأعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن أول دورة في 2020 للدبلومات الفنية.

وفقًا للجريدة الرسمية المصرية  وفقًا لنتائج الدبلوم الصناعي 2020 ودبلوم الأعمال 2020 والدبلوم الزراعي 2020 والدبلوم الصناعي 2020  سيتم إصدار نتائج الدبلوم الفني والموافقة عليها بحلول 29 أغسطس أو أوائل سبتمبر على أبعد تقدير، والباقي الثالثة والخامسة سيتم أيضًا إصدار النظام والموافقة عليه كما سيتم إصدار شهادة فنية  سنوات في جميع محافظات مصر.

موعد تنسيق الدبلومات الفنية2020

في التخصصات المختلفة للمدارس المتوسطة التقنية  يمكن لجميع الطلاب في هذه المرحلة الاطلاع على المعلومات التفصيلية للنتائج من خلال بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني2020

يمكن لجميع طلاب الدبلوم الفني الاستمرار في تسجيل الدخول من خلال بوابة التعليم الفني للتحقق من النتائج  ومن ثم يقوم الطلاب باختيار نتيجة الدبلوم الفني، بحيث يقوم الطالب بإدخال رقم المقعد والقسم الذي ينتمون إليه يختار النظام المتعلق به (سواء كان نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات) ويختار عرض النتائج ، وبمجرد رفع النتائج سيتم عرض نتائج جميع الطلاب.

رابط  بوابة التعليم الفني

يمكن لجميع الطلاب الوصول إلى النتائج من خلال الرابط التالي:  http://natega.fany.emis.gov.eg/  بعد أن تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج الاختبار رسميًا والكشف عن قائمة أسماء أفضل طلاب المرحلة الثانوية لعام 2020  أدخل اسم الطالب ورقم المقعد ،بعد ذلك، يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتائج إلكترونيًا بسهولة ويسر، بدلاً من الذهاب إلى مدارس أو أقسام تعليمية مختلفة للتحقق من النتائج.

صباح مصر

Recent Posts

حملات مكبرة في كفر البطيخ بدمياط لرصد مكامير الفحم المخالفة

اعلنت محلية كفر البطيخ بدمياط، اليوم عن تنفيذ حملات مكبرة لرصد وإزالة مكامير الفحم في…

13 دقيقة ago

تعليم دمياط تنظم مراجعات نهائية اونلاين بالمجان لطلاب شهادة الثانوية العامة … تعرف على المواعيد

اعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط، اليوم عن انطلاق المراجعات النهائية المجانية للمواد الغير مضافة للمجموع…

ساعة واحدة ago