اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 البدء في ترتيب أوائل 3 ثانوي علمي وأدبي

نتيجة الثانوية العامة 2022 والتي يترقب الطلاب الاعلان عنها قبل يوم 8 أغسطس وفق ما أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الصفحة الرسمية للوزارة عبر موقع الفيس بوك.

حيث كشفت مصادر بالوزارة عن بدء ترتيب أوائل نتيجة الثانوية العامة 2022 علمي وأدبي وفق المعايير والضوابط التي تم تحديديها وفق درجات الطالب في المواد الدراسية والمجموع الكلي الحاصل عليه في الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وفي حالة تساوي اكثر من طالب يتم ترتيب الطلاب ابجديا، ويتم اختيار حوالي عشر طلاب أوائل في كل شعبة الأدبية وعلمي علوم وعلمي رياضة، ومن المقرر أن يتم الاعلان عن النتيجة بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قبل الثامن من شهر أعسطس الجاري.

حيث يتم في الوقت الحالي مراجعة ورصد درجات الامتحانات في جميع المواد الدراسية التي ادي فيها الطلاب الامتحانات تمهيدا للاعلان عن النتيجة ورفعها عبر الموقع الرسمي للوزارة وموقع اليوم السابع برقم الجلوس.

اقرأ أيضا

تنسيق الجامعات 2022.. المستندات المطلوبة في التقديم لاختبارات القدرات في جامعة الإسكندرية لطلاب الثانوية العامة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

قائمة أسعار الحديد والأسمنت اليوم الثلاثاء 4-6-2024 لكل الانواع في الاسواق

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت من جميع الانواع في الاسواق المصرية، تزامنا مع استقرار السوق في اليوم…

21 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 4-6-2024 ودرجات الحرارة بمحافظات مصر

نتعرف علي حالة الطقس اليوم الثلاثاء الرابع من شهر يونيو وفق توقعات الهيئة العامة للأرصاد…

50 دقيقة ago