اخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي| رابط نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس موقع وزارة التعليم

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي، حيث تشغل محركات البحث رابط نتيجة 3 ثانوي برقم الجلوس وهذا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

حيث انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي للشعبة الدبية يوم الخميس الموافق التاسع والعشرون من شهر يوليو الماضي، بينما أنهي طلاب القسم العلمي الامتحانات يوم الأثنين الموافق الثاني من شهر أغسطس الجاري.

نتيجة الثانوية العامة 2021 علمي وأدبي

 

ويترقب الطلاب موعد الإعلان عن النتيجة بعد أن شهدت الامتحانات صعوبة كبيرة في نوعية الأسئلة وضيق الوقت المحدد لكل مادة سواء بالنسبة للشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية.

كما أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم التعليم الفني أنه بالنسبة لموعد اعتماد النتيجة فمن المقرر أن تكون منتصف شهر أغسطس الجاري، حيث يتم عقد مؤتمر صحفي يتحدث الوزير من خلاله عن النتيجة والتصحيح.

حيث من المتوقع أن يكون موعد الإعلان عن النتيجة يوم 17 أغسطس الجاري، كما يستطيع الطلاب الحصول عليها برقم الجلوس (من هنـــا) عبر الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

كما أشارت مصادر أن اعمال التصحيح بدأت منتصف شهر يوليو الماضي، حيث أن الامتحانات هذا العام جاءت بطريقة البابل شيت وهى أول مرة يؤدي فيها طلاب الثانوية العامة الامتحانات بهذه الطريقة وبطريقة التعليم الجديدة عن طريق التابلت.

اقرأ أيضاً:

موعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 للقسمين العلمي والأدبي

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Share
Published by
صابرين حكيم

Recent Posts

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبيع والشراء

تستقر جميع أسعار الدرهم الإماراتي بحسب التعامل على الجنيه في عمليات البيع والشراء، ومن خلال التعاملات الرسمية…

4 دقائق ago

32 الف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الانجليزية في مدارس دمياط للشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

يؤدي قرابة 32 الف طالب وطالبة، في الصف الثالث الاعدادي، اليوم الأحد امتحان اللغة الانجليزية…

46 دقيقة ago