نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الجيزة رابط رسمي

نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الجيزة رابط رسمي
نتيجة الثانوية العامة 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=326893
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر نتيجة الثانوية العامة 2020 والتى يترقب الإعلان عنها العديد من الطلاب وأولياء أمورهم، وهذا بعد انتهاء ماراثون الثانوية العامة يوم 21 يوليو.

 

نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور النتيجة، حيث قال أنه سوف يتم الإعلان عنها بعد عيد الأضحى فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، وهذا بعد أن يتم الانتهاء من تجميع الدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية التى أدى فيها طلاب الشعبتين العلمية والأدبية الامتحانات.

رابط نتيجة الثانوية العامة

يبحث العديد من الطلاب عن رابط النتيجة والتى من المتوقع أن تظهر بعد أن يتم الانتهاء من أعمال تصحيح الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات داخل كنترولات الثانوية العامة، حيث يستطيع الطالب الحصول على النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي (من هنــــــــــــا) يختار بوابة الثانوية العامة، ثم النتائج ويكتب رقم الجلوس الذي أدي به الامتحانات ثم تظهر له النتيجة كاملة بالإسم ودرجات جميع المواد الدراسية والمجموع الكلى.

تنسيق الجامعات 2020

وبعد الإعلان عن النتيجة تبدأ مكاتب التنسيق فى قبول طلاب الثانوية العامة للتقديم فى كل مرحلة، بعد أن يتم تحديد الحد الأدني للقبول فى كل مرحلة والكلية المتاحة بها، كما يتم الاعلان عن مواعيد التقديم لمكاتب التنسيق ويكون إلكترونياً على مستوى محافظات مصر.

اقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 محافظة الإسكندرية وزارة التربية والتعليم