نتيجة الثانوية العامة 2019.. حصرياً على اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2019.. حصرياً على اليوم السابع
https://www.sba7egypt.com/?p=145620
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتيجة الثانوية العامة 2019، ينتظر طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بترقب، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها يوم غداً الأحد 14 يوليو بعد أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي النتيجة.

 

هذا وسوف يتم نشر النتيجة الكاملة لطلاب الثانوية العامة 2019 حصريًا على موقع اليوم السابع، حيث أعلن الموقع أنه هو الوحيد الذي سوف يعرض النتيجة دون باقي المواقع التى سبق وأن أعلنت عن ظهور النتيجة من خلالها.

وسوف يتعرف الطالب على نتيجته كاملة ومجموع درجاته وتفصيل الدرجات فى كل مادة من خلال الدخول على موقع وقيامه بملء بياناته من هنــــــــــــــــا.

نتيجة الثانوية العامة 2019

وقد أكد اليوم السابع أن ما أعلنته بعض المواقع الالكترونية من ظهور النتيجة لديها هى مجرد اعلانات وهمية، وأن الموقع هو الوحيد الذي له الحق فى نشر نتيجة الثانوية العامة 2019 ، حيث أن اليوم السابع هى الصحيفة الوحيدة فى مصر التى حصلت على حق النشر الحصري لنتيجة الثانوية العامة 2019.

 

ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة حصريا عقب إعلان النتيجة بشكل رسمى من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى من المقرر أن تعتمد اليوم السبت 13 يوليو، على أن تعلن إلكترونيا الأحد حسبما أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

حيث انتهت امتحانات الثانوية العامة يوم الاربعاء الموافق 3 يوليو، ويترقب الطلاب وأولياء أمورهم ظهور النتيجة بقلق حيث من المتوقع أن يتم اعتمادها اليوم السبت 13 يوليو على أن يتم اعلانها غداً الاحد 14 يوليو.