نتيجة الترم الثانى الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٠

نتيجة الترم الثانى الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد ٢٠٢٠
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 برقم جلوس الطالب الآن رابط بوابة محافظة بورسعيد الالكتروني
https://www.sba7egypt.com/?p=275939
هدى محمد
موقع صباح مصر
هدى محمد

اعتُمدت نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد عن العام الدراسي الحالي 2020، وموقع صباح مصر يعيد نشر  رابط مديرية التربية والتعليم الخاص بالاستعلام عن النتائج ليطمئن كافة الطلاب على درجاتهم ومجموعهم الكلي فقط عن طريق رقم الجلوس.

محافظ بورسعيد أعلن نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ارتفعت إلى 99.26% 

في عصر اليوم الأربعاء الموافق 3 من شهر يونيو قام السيد اللواء عادل الغضبان باعتماد نسبة نجاح بلغت 99.26% عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي للطلاب الذين تخطوا امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتمكنوا أيضا من تقديم الأبحاث العلمية المقررة في الفصل الدراسي الثاني.

كان عدد الحضور على المنصة التعليمية ادمودو أو بالمدارس لتسليم الأبحاث 11342 طالب وطالبة، وأستطاع تجاوز هذه المرحلة وتقديم الأبحاث بالنمط المطلوب 11258 طالب بينما بلغ عدد الراسبين 84 طالب وطالبة فقط يقومون بأداء الامتحانات التكميلية للدور الثاني في يونيو لضمهم مع الطلاب الناجحين، والمنتقلين إلى العام الدراسي الجديد.

وتستمر مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد بتحقيق أقصى استفادة هذا العام من تكنولوجيا الانترنت والتواصل عن بعد في ظل الخوف من تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا والسعي نحو تقليص عدد الإصابات فمن خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــــــط ستتمكن من الحصول على النتيجة عبر كتابة رقم جلوسك باللغة الانجليزية فقط وكذلك طباعة بيان النجاح، ولا داعي للذهاب للمدرسة.

اقرأ أيضا

برقم الجلوس والاسم تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الاقصر