نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثانى 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثانى 2022
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثانى
https://www.sba7egypt.com/?p=558884
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

لقد انهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة امتحاناتهم في يوم الخميس 19 مايو لعام 2022 في كل اللجان المخصصة لأداء الامتحانات، وتم الإنتهاء من الامتحانات وعلى الفور تم الإبتداء في عمليات التصحيح، مع إجراءات احترازية مشددة.

 

حتى يتم التزامن مع جائحة كرونا، ومن خلال المقال سنقوم بذكر موعد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة لعام 2022 الترم الثاني بالتفصيل، وأهم المعلومات الخاصة بهذه النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بمحافظة البحيرة الأستاذ يوسف الديب، على أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الثاني، عندما يتم الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بكراسات الإجابات في الكنترول الموجود في الإدارة التعليمية، وسيتم الإعلان عن نتيجة فور إعتمادها بشكل رسمي من قبل اللواء هشام آمنة المحافظ الاقليمي، وقام وكيل الوزارة بالإعلان عن أن النتيجة الإعدادية سيتم رصدها في نهاية الشهر الجاري من خلال الموقع الرسمي الخاص بمحافظة البحيرة.
امتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة
أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة في بيان لها على أن الطلاب الشهادة الإعدادية قاموا بأداء امتحاناتهم في 651 لجنة، تم توزيعهم على كل الإدارات التعليمية في المحافظة، وتم تشكيل غرف، حتى يتم متابعة سير الامتحانات بشكل جيد لحظة بلحظة.

رابط استعلام عن النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة الترم الثاني 2022

قال الاستاذ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحيرة سيتم عرضها على المواقع الرسمية والبوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة، عندما يتم اعتمادها بشكل رسمي، وذلك من قبل المحافظ، وحتى يتم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة البحيرة قم باتباع الخطوات التالية:
● أولاً قم بالدخول على رابط البوابة الإلكترونية الخاصة بالمحافظة من خلال الانترنت.
● ثم قم بإدخال اسم الطالب ورقم الجلوس المقيد في مرحلة إتمام التعليم الأساسي.
● بعد ذلك قم بالضغط على كلمة معرفة النتيجة.
● ثم انتظر إلى أن يتم رصد الدرجات أمامك بكل بساطة اضغط هناااااا .

إقرأ أيضاً

نتيجة تالتة اعدادي جنوب سيناء 2022 .. رابط وموعد استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة جنوب سيناء