اخبار التعليم

نتائج امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2023

إعلان نتائج ملاحق تالتة ثانوي 2023 ينتظره عدد كبير من الطلاب الذين يرغبون في إنهاء هذه المرحلة الصعبة والتسجيل في الجامعات في العام الدراسي 2024، في الفترة من 19 إلى 29 أغسطس عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي، فمنذ انتهاء الامتحانات وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان النتائج حتى يتمكنوا من حساب درجاتهم والتأكد من نجاحهم في هذا العام الدراسي الهام.

متى يتم إعلان نتيجة الملاحق تالتة ثانوي ؟

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتائج امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023 خلال هذا الأسبوع، وعلى الأكثر في يوم الثلاثاء المقبل، وقد أكدت مصادر داخل الوزارة المسؤولة أن عملية التصحيح تمت بنجاح، ويتم حاليًا مراجعة وتدقيق الدرجات قبل تقديم النتائج للدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لاعتمادها والإعلان عنها رسميًا للطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

بالنسبة للطلاب الذين يرغبون في معرفة نتائجهم، يمكنهم زيارة موقع صباح مصر الرسمي، حيث سيتم نشر رابط للاستعلام عن نتائج ملاحق تالتة ثانوي 2023، حيث يمكن للطلاب الاحتفاظ بهذا الرابط حتى يتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي. وبعد ذلك، يتمكنون من الدخول إلى بوابة النتائج للدور الثاني ومعرفة النتيجة فوراً بعد إدخال رقم جلوسهم الخاص.

 

اقرأ أيضاً

موقع نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023

فاطمة عبدالحميد

Share
Published by
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

غدًا الإثنين طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح

اعلنت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن انخفاض درجات الحرارة بشكل تدريجي خلال ساعات يوم غدا…

5 دقائق ago

بداية أعمال تطهير مصرف البصارطة بدمياط في استجابة لمطالب المواطنين

استجابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، اليوم لمطالب المواطنين، وعلمت على تكثيف أعمال تطهير مصرف…

40 دقيقة ago