موقع وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى

موقع وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى
https://www.sba7egypt.com/?p=229615
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

وفى ظل الظروف التى مرت بيها مصر منذ دخول فيروس كورونا مصر واتاخذت الحكومة المصرية جميع احتياطتها اللازمة للسيطرة على الفيروس لعدم تفشيه بين المصرين والدور المهم التى اتاخذته وزارة التربية والتعليم حين استخدمت جميع الطرق الوقائية للسيطرة على على تفشى فيروس كورونا بين الطلبة فى المدارس ولذلك قامت الوزارة بتعليق الدراسة .

طريقة الاستعلام كود الطالب وباستخدام الرقم القومى

ومن خلال هذا الرابط يمكن للطالب الدخول اليه للحصول على الكود باستخدام الرقم القومى studea.emis.gov.eg  الذى اصدرته وزارة التربية والتعليم ليمكن بكل سهولة ان يقوم باستخراجه الطالب ليمكنه عمل البحث التى الزمت بيه وزارة التربية والتعليم الطالب ان يكون بدلا من امتحان الفصل الدراسى الثانى لعام 2020 بسبب الظروف التى تمر بيها مصر حاليا

طريقة عمل البحث لجميع المراحل

حيث يتاكد الطالب من الحصول على الكود الخاص به من خلال الرابط المذكور والذى من خلاله ايضا سوف تقوم بالدخول على المنصة واختيار البحث الذى تريد كتابته  .

وسوف تقوم بالدخول الى منصة edmodo بالكود الذى حصلت عليه من الرابط المذكور وعند الدخول الى المنصة تقوم بادخال اسم المستخدم الخاص بك وبريد الالكترونى وتضغط دخول.

ثم يتم الدخول والان يمكنك عمل البحث سواء بمفردك او بالمشاركة مع عدد من الطلاب اقصاه 5 طلاب وسوف يبدء ابتداء بعمل البحث من 9 ابريل وينتهى ويجب التسليم 15 مايو بالشهر المقبل.

طريقة الاستعلام عن أكواد الطلاب بالخطوات وزارة التربية والتعليم - بالرقم القومي

طريقة الاستعلام عن أكواد الطلاب بالخطوات وزارة التربية والتعليم – بالرقم القومي