اخبار التعليم

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الاول ٢٠٢٣

يترقب الطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية، خاصة بعد أن تم الإعلان عن الموعد الرسمي لظهور نتائج الفصل الدراسي الأول. فمحافظة الشرقية من المحافظات التي قامت بأداء اختبارات الشهادة الإعدادية بشهر يناير، وقد انتهت من النتائج بالشهر ذاته.

لهذا نقدم من خلال المقال التالي الموعد المرتقب لإظهار النتائج، كما نستعرض رابط سريع للحصول على نتيجة الصف الثالث الإعداد الترم الأول 2023.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

أكد السيد محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن شهر فبراير هو الموعد المحدد لإظهار النتائج. ومن المرتقب أن تظهر النتائج في الثامن من شهر فبراير، بعد أن يتم اعتماد النتائج من قبل السيد محافظ الشرقية.

الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية قد قاموا بأداء الامتحانات في الحادي والعشرين من شهر يناير. وقد انتهت مسيرة الامتحانات في السادس والعشرين من الشهر ذاته. وبذلك يكون الطلاب قد استغرقوا 6 أيام بمسيرة الامتحانات.

أما عن مسيرة الامتحانات بمحافظة الشرقية؛ فقد أدى الطلاب امتحانات الترم الأول بشكل مثالي. إذ حرصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية على جعل مسيرة الامتحانات منظمة، أما عن مستوى الامتحانات فقد جاءت الامتحانات بمستوى الطالب المتوسط.

خطوات نتيجة الصف الثالث الإعدادي الشرقية الترم الأول 2023

حتى يتثنى لك العثور على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية الترم الأول 2023؛ يجب أن تقوم باتباع مجموعة من الخطوات. فمن خلال الرابط المخصص لعرض نتائج الترم الأول سوف تتمكن وبكل بساطة من الحصول على نتيجتك.

قامت مديرية التربية والتعليم بالشرقية ببدء تصحيح كراسات الإجابات بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات على الفور. والآن يتم استكمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات. أما الخطوة الأخيرة فهي الاعتماد من السيد المحافظ.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية الشرقية

  • عليك التوجه إلى الرابط التالي “من هنا“.
  • قم بالضغط على الأيقونة المخصصة لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • أدخل رقم الجلوس الخاص بك بشكل صحيح، وتأكد من كون كافة الأرقام بموضعها.
  • قم بالضغط على إظهار النتيجة.

على الفور سوف يقوم الموقع بعرض النتيجة الخاصة بك، وستتمكن من الحصول عليها في دقائق.

اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

نتيجة الصف الأول الثانوي في دمياط ظهرت للترم الثاني 2024

اعلنت مدارس محافظة دمياط، اليوم عن ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للترم الثاني 2024، بعد…

50 ثانية ago

ارتفاع نسبي في درجات الحرارة بداية من الخميس المقبل بدمياط

اكدت توقعات الارصاد الجوية، على ارتفاع نسبي في درجات الحرارة، على جميع مدن وقرى دمياط،…

ساعة واحدة ago