اخبار التعليم

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الاول ٢٠٢٣

أعلنت محافظة المنيا عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا خلال الساعات القادمة، وهي نتيجة الفصل الدراسي الأول. فالطلاب قد انتهوا من أداء الامتحانات منذ أيام، وتحديدا بالأسبوع الأخير من شهر يناير الماضي. معلنين عن انتهاء مسيرة الفصل الدراسي الأول. ومن وقتها والطلاب يعيشون بحالة من القلق والتوتر بانتظار الإعلان عن النتيجة.

من خلال المقال التالي سوف نتعرف سويا على موعد النتيجة المنتظرة من قبل آلاف الطلاب، كما نتعرف على رابط سريع للحصول عليها فورا. كذلك نتعرف من خلال السطور التالية على الخطوات المثالية للحصول على النتائج.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا

تظهر خلال الساعات القادمة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا، حيث أكدت مديرية التربية والتعليم على إظهار النتائج خلال الاسبوع الأول من فبراير.

شدد المهندس حمدي السيد إسماعيل على ضرورة الانتهاء من العمل على النتائج سريعا قبل الفصل الدراسي الثاني. فكنترولات وزارة التربية والتعليم بالمحافظة تعمل على قدم وساق للانتهاء سريعا من مسيرة التصحيح مراجعة لنتائج ورفعها على الموقع الإلكتروني.

بالفعل قد انتهت لكنترولات من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد، وفي الوقت الحالي يتم انتظار الاعتماد رسميا من السيد محافظ المنيا بنفسه. فبعد عملية الاعتماد تأتي مرحلة رفع النتائج على الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا

بعد التعرف على موعد ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي الترم الأول لمحافظة المنيا، نقدم الآن رابط مباشر للحصول على النتائج. كما نتعرف على أهم الخطوات التي يجب على طلابنا في محافظة المنيا اتباعها؛ للحصول فورا على نتائجهم عبر الرابط الرسمي.

خطوات الحصول على النتيجة

  • قم بالتوجه إلى رابط مديرية تعليم المنيا من هنا.
  • أدخل على الأيقونة الخاصة بعرض نتائج الامتحانات “نتيجه الشهاده الاعدادية”.
  • قم بتدوين رقم الجلوس الخاص بك بالشكل الصحيح لإظهار النتيجة فورا.
  • اضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

على الفور سيقوم الموقع بإظهار نتيجة الصف الثالث الإعدادي لمحافظة المنيا من خلال الرابط الذي قمنا بعرضه لك. وهذا سيحدث فور اعتماد السيد محافظ المنيا للنتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

اية محمد

تخرجت من كلية الآداب قسم اللغات الشرقية تحديداً من شعبة اللغة التركية ، العمل في مجال دراستي لم يستهويني فقررت الاتجاه إلى كتابة المقالات على الأنترنت ، و أطمح إلى تعلم المزيد في مجال الصحافة و الإعلام بصفة عامة ، و حالياً اعمل لدى موقع صباح مصر .

Recent Posts

إجابة امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

طلاب محافظة الإسكندرية وأولياء الأمور أيضاً يجرون عمليات بحث مكثفة عن إجابة امتحان العلوم للصف…

15 دقيقة ago

تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

تابع الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اليوم سير العمل باللجان الامتحانية…

22 دقيقة ago