اخبار التعليم

موقع نتيجة الدبلومات الفنية2020 ورابط الإستعلام الالكتروني

اليوم سوف نقوم بالإعلان عن موقع نتيجة الدبلومات الفنية2020 ورابط الإستعلام الالكتروني حيث أن آلاف الطلاب ينتظرون نتيجة الدبلوم التقني 2020  لأن هذه المرحلة مهمة جدًا لجميع الطلاب الملتحقين بالمدرسة الثانوية الفنية، لأن هذه النتيجة توضح لجميع الطلاب ما إذا كان من الممكن الالتحاق بكلية حكومية أو كلية أو الكليات الأهلية، وفي السطور التالية سنوافيكم بسلسلة من الأخبار عن النتائج وكيفية الاستفسار.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية2020 ورابط الإستعلام الالكتروني

قال نائب وزير التعليم والتكنولوجيا،  حيث إنه تم الانتهاء من امتحانات الدبلوم الفني لمدة ثلاث وخمس سنوات لمدرسة الكهرباء والتجارة والآلات والغزل والنسيج، وسيتم إجراء تصحيحات لجميع الطلاب في جميع المناطق الخاضعة لسيطرة جمهورية مصر العربية.

كما أعلن نائب وزير التربية والتعليم أن موعد الإعلان لم يتم الإعلان عنه بعد، لكن وزارة التربية والتعليم حددت موعدًا أقصى لإعلان النتائج، والذي سيكون في بداية اليوم الأول من سبتمبر من العام المقبل أو نهاية أغسطس 2020.

وأكدت المندوب أن التوزيع أصبح الآن منصة تعليمية ستعرض نتائجه على جميع الطلاب وستكون تابعة لوزارة التربية والتعليم، ومن ثم سترفع النتائج إلى وزارة التربية والتعليم فور موافقة وزارة التربية والتعليم، ويتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي عقدته وزارة التربية والتعليم أسماء الأوائل.

جدير بالذكر أن الامتحانات النظرية لطلاب الدبلوم التقني قد انطلقت في مختلف التخصصات من 25 يوليو إلى 13 أغسطس، حيث تم اتخاذ احتياطات صارمة لحماية الطلاب من فيروس كورونا المعروف باسم Covid-19.

الموقع الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية2020

http://natega.fany.emis.gov.egيمكنك الاستعلام عبر الرابط الالكتروني

صباح مصر

Recent Posts

غدًا الإثنين انقطاع مياه الشرب لمده 8 ساعات عن بعض المناطق في دمياط .. تعرف عليها

اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم عن انقطاع المياه خلال ساعات يوم غدًا…

13 ثانية ago

حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة الشرقية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2024

ننشر في هذا المقال حل امتحان الجبر والإحصاء محافظة الشرقية للصف الثالث الاعدادي الترم الثاني…

7 دقائق ago