موقع بوابة التعليم الفني التجاري نظام الثلاث سنوات استلام نتيجة دبلوم تجارة برقم جلوس الطالب

موقع بوابة التعليم الفني التجاري نظام الثلاث سنوات استلام نتيجة دبلوم تجارة برقم جلوس الطالب
نتيجة دبلوم تجاري 3 سنوات 2022
https://www.sba7egypt.com/?p=566623
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

تتزايد المطالبات بظهور نتيجة الثانوي الفني وذلك بعد تأخر ظهورها لفترة طويلة ولكن من المقرر أن يتم اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم ومن قبل التعليم الفني.

 

وبعد ذلك ظهرت النتيجة على المواقع الرسمية الخاصة بوزارة التعليم الفني وينتظر العديد من الطلبة والطلبات اعتماد النتيجة من قبل وزير التعليم وتم الإعلان أنه سوف يعتمد الدكتور طارق شوقي النتائج خلال الساعات القادمة وبعدها مباشرة سوف يتم أعلان النتائج عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة برقم الجلوس والمدرسة.

نتيجة دبلوم تجارة برقم جلوس الطالب

لم تتقدم وزارة التعليم الفني حتى الآن بموعد محدد لظهور النتيجة ولكن يتم التداول أنها سوف تظهر خلال الساعات القادمة عبر موقع الوزارة الرسمي وبعد كده ذلك سوف يتم تداولها من خلال المدارس فى اليوم التالي من ظهورها حيث تم الإعلان أنه قد تم الإنتهاء من جميع الكنترولات من رصد النتائج والصديق عليها ولكن هناك انتظار لكي يتم اعتمادها من قبل وزير التعليم الدكتور طارق شوقي والذي من المقرر أن يعلن عنها بعد ساعات قليلة.

وأوضح العديد من الطلاب أنهم يعيشون في حالة من القلق منتظرين ظهور النتيجة وذلك قبل حلول العيد الأضحي وقد تم التأكيد على أن نسبة النجاح فى الثانوية الفنية متفاوتة وأن هناك عدد من الطلاب لم يجتازوا الامتحانات وسوف يتم تقديمهم للامتحانات الدور الثاني التي ستقام خلال الفترة القادمة وقد تم افتتاح مجموعة مختلفة من الكليات والتي سوف تساعد الطلاب فى التقدم لها من خلال الثانوي الفني.

ويترقب للتلاميذ وأولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية الفنية مع وجود أمل الحصول على مجموع هالى لكي يتم التقدم للكليات المختلفة وقد تم التأكيد على أنه سوف تظهر النتيجة برقم جلوس الطالب والشعبية التي درس فيها سواء كانت ثانوي فني أو تجاري أو زراعي أو صناعي.

حيث سيتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة وبعد ذلك سيتم إدخال الرقم الخاص بجلوس الطالب والذي سوف يظهر له النتيجة الخاصة به والمجموع الكلي للدرجات وفي الوقت الحالي هناك ضغط كبير على موقع الوزارة ويوجد عدد من الطلاب لا يستطيع التقدم للدول إلى الموقع بسبب الضغط المتزايد على الموقع.

إقرأ أيضاً

نتيجة الدبلوم الزراعي 2022 .. نتيجة مدرسة الزراعة برقم الجلوس 2022 جميع المحافظات رابط بوابة التعليم الفني