اخبار التعليم

موقع بنك المعرفة المصري لتفاصيل المشروع البحثي من وزارة التربية والتعليم

اعلنت وزارة التربية والتعليم مؤخرا عن إنطلاق موقع بنك المعرفة المصري الخاص تفاصيل المشروع البحثي الذي أعلن عنه الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم مؤخرا في مؤتمر صحفي مؤكدا على ان المشروع البحثي الذي يعد بديلا عن إداء الإمتحانات بعد إلغاء الإمتحانات وتوقف الدراسة بسبب ازمة فيروس كورونا.

بنك المعرفة المصري

أعلن وزير التربية والتعليم خلال المؤتمر الصحفي على تقديم كل المعلومات والإجابة على الإستفسارات، من خلال موقع بنك المعرفة المصري تلك المنصة التي تقدمها الوزارة وتنقسم ابن المنصه الالكترونية إلى شقين أولهما التعلم عن بعد و ثانيهما تقديم معلومات عن المشروع البحثي المطلوب من كل طالب او من كل خمس طلاب على الأكثر.

معلومات المشروع البحثي

حيث يعمل موقع بنك المعرفة المصري على تقديم كافه المعلومات عن المشروع البحثي المطلوب من الطالب يمكن عمل مشروع بحثي واحد لكل طالب بشكل فردي كما يمكن للخمس طلاب المشاركة في عمل مشروع بحث واحد كمشروع جماعي.

بنك المعرفة المصري

رابط موقع بنك المعرفة المصري

و يمكنك الآن الإنتقال السريع الى موقع بنك المعرفه المصري على الخاص بوزارة التربية والتعليم المخصص لتقديم معلومات المشروع البحثي او التعلم عن بعد من خلال هذا الرابط التالي https://study.ekb.eg كيف يمكنك الإستعلام عن تفاصيل المشروع البحثي لكل مرحلة تعليمية بداية من الصف الثالث الابتدائي كمرحلة ابتدائية، وحتى الصف الثالث الاعدادي كمرحلة إعدادية.

طريقة رفع البحث

ومن جانب آخر تقرر تقديم كل المشاريع البحثيه لكل الطلاب يوم 15 من شهر مايو المقبل على ان يكون اخر موعد لتسليم أبحاث عبر شبكة الإنترنت على ان يتم عقد مؤتمر صحفي برئاسه الدكتور طارق شوقي وزير التربيه والتعليم لشرح كيفيه رفع الملف البحث على شبكه الإنترنت وخاصه على موقع بنك المعرفة المصري.

بنك المعرفة المصري

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 9-6-2024 بالتعاملات على الجنيه المصري

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدينار الكويتي في التعاملات البنكيه مقابل الجنيه المصري بمستهل التعامل الصباحي بعد…

7 دقائق ago

طقس الإسكندرية اليوم الأحد 9-6-2024 وتوقعات درجات الحرارة

نتابع يوميا للمواطن السكندري توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية في ظل موجة الطقس الحار التي…

58 دقيقة ago