اخبار التعليم

موقع المكتبة الرقمية من وزارة التربية والتعليم study.ekb.eg لعمل مشروع البحث

نستعرض اليوم موقع المكتبة الرقمية المقدم من وزارة التربية والتعليم لعمل مشروع البحث لكل طلاب المرحلة الإبتدائية المرحلة الإعدادية حيث بإمكان الطلاب اليوم إستخدام شبكة الإنترنت في اعداد المشروعات البحثية التي اعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التعليم.

 

بالتزامن مع تعليق الدراسة في الفترة الأخيرة كان أمام وزارة التربية والتعليم حل في استبدال امتحانات نهاية العام 2020 لمنع تكدس الطلاب في المدارس مما اضطر الدكتور طارق شوقي وزير التعليم عن اعلان استبدال امتحانات نهايه الفصل الدراسي الثاني 2019 2020 بتقديم مشروع بحث للمرحلة التعليمية الإبتدائية والمرحلة التعليمية الإعدادية.

 

رابط موقع المكتبة الرقمية لعمل مشروع البحث

 

من هنا يمكن الدخول الى موقع المكتبة الرقمية على الشبكة العنكبوتية، وفقاً لتعليمات وزير التربيه والتعليم الاخيره من ضروره إستخدام المنصه الإلكترونية التي اطلقتها وزارة التربيه والتعليم في إعداد مشروع البحث لكل المراحل التعليميه الإبتدائية والإعدادية دي حيث تقدم المنصة كل المواد الدراسية الخاصة بصفوف المرحله الإبتدائية والمواد الدراسيه الخاصه بصفوف المرحلة الإعدادية بشكل منظم وسهل ومجاني.

 

عمل مشروع البحث

 

ووجهت الوزاره لكل صف دراسي مجموعة من التعليمات لكتابه المشروع البحثي و بالاضافة إلى مجموعه من الموضوعات حيث يختار الطالب مشروع بحث واحد من كل النماذج المقدمه والكتابة وفقا للتعليمات لكل صف دراسي على ان يكون البحث مقبول في حالة عدم تطابقه مع أي بحث آخر.

 

إقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الخميس 23-5-2024 مقابل الجنيه المصري

تحسنت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل في مقابل الجنيه وتقدم منصة صباح مصر احدث هذه الاسعار عبر اليوم…

19 ثانية ago

سعر الدولار اليوم الخميس 23-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم الخميس الثالث والعشرون من…

22 دقيقة ago