اخبار التعليم

موعد نتيجة 3 تالتة اعدادي بني سويف 2023 .. موعد ورابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف الترم الاول

موعد نتيجة 3 تالتة اعدادي بني سويف 2023، تم عرض نتيجة الشهادة الإعدادية للعام 2023 لــ العديد من المحافظات، لذا بدا أبناء محافظة بني سويف في البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف هذا العام، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في بني سويف أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات من خلال لجان الكنترول سوف يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة.

موعد ورابط استعلام نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف

قد صرح وكيل وزارة التربية والتعليم بني سويف “محمد عبد التواب” بعد تفقد بعض لجان النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ل قطاع “أ”، وقطاع “ب” في المحافظة، أن جميع أعمال رصد الدرجات تسير على الوجه الأكمل ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، وأوصي سيادته الإسراع من أعمال الكنترول  و الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في اقرب وقت، ل يطمئن أولياء الأمور والطلاب، وفي الفقرة القادمة سنوضح لك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف.

موعد نتيجة 3 تالتة اعدادي بني سويف 2023

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بني سويف 2023

سوف يتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف، من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب ثم عرض النتيجة، بعد الدخول إلى البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف، وسنوضح لك خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال التالي:

قد يهمك أيضا:

بوابات المحافظات نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023 .. روابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس جميع محافظات الجمهورية.

 

 

سارة السايس

Recent Posts

حملات مكبرة لتحصيل الرسوم المستحقة بقرية الشعراء في دمياط

حملات دورية باشراف المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، وبمشاركة عزة بصل…

28 دقيقة ago

بداية من الأحد القادم انخفاض تدريجي في درجات الحرارة بدمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، على ان تشهد السواحل الشمالية بداية من الأحد القادم انخفاض…

ساعتين ago