موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. متى اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 ؟

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023 .. متى اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة الترم الاول 2023 ؟
طلاب
https://www.sba7egypt.com/?p=638231
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

بعد انتهائها من عقد امتحانات الترم الاول 2023 اليوم، بدأت عمليات البحث تدب على محرك جوجل عن موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة، والتي يقرر إعلانها عقب فور انتهاء الكنترول الرسمي من عمليتي التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، ثم يتم إعداد اسماء الطلاب في كشوفات خاصة بالنتيجة، لعرضها على اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة للتأشير على النتيجة واعتمادها رسمياً، تم اتاحتها على موقع البوابة الإلكترونية للاستعلام عنها برقم الجلوس

موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة 2023

نتيجة الصف الثالث الاعدادي تظهر الأسبوع المقبل، حيث يتم التشديد على الكنترولات بضرورة تحري الدقة العالية عند التصحيح، مع الالتزام بضرورة مراعاة الطالب من خلال احتساب الاجابات المشطوبة في حال وضوحها بإمكانية قراءتها، مع الإنتباه عند نقل درجة الطالب من داخل الورقة إلى الغلاف الخارجي لعدم الوقوع في أي أخطاء والجور على حق الطالب وظلمه.

نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2023

مجموع امتحانات الترم الاول 2023 للصف الثالث الاعدادي هو 140 درجة على الخمس المواد الأساسية التي تدخل في المجموع، وهي مواد العربي، الرياضيات، العلوم، الانجليزي، الدراسات الإجتماعية، يتم توزيعها بواقع 40 درجة للعربي، و30 درجة للرياضيات، و30 درجة للانجليزي، و20 درجة للدراسات، و20 درجة للعلوم.

موقع نتيجة الصف الثالث الاعدادي نصف العام 2023

هذا ومن المقرر أن تدشن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعا إلكترونيا موحدا لكل محافظات الجمهورية، للحصول من خلاله على نتيجة الشهادة الاعدادية بسهولة برقم الجلوس، بينما يتم إعلان النتيجة أيضا على مواقع مديريات التربية والتعليم التابعة لكل محافظة.

 

اقرأ أيضاً

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحر الأحمر الفصل الدراسي الاول 2022-2023