موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام
نتيجة الشهادة الإعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=265404
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نستعرض معكم من خلال موقع صباح مصر موعد نتيجة الشهادة الإعدادية،  حيث صرح وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي عن الانتهاء المبدئي من عمليات التصحيح والتقييم للمشاريع البحثية التي قام بها طلاب الشهادة الإعدادية منذ قرابة الشهر، ليحين موعد الإعلان عن نتائج تلك المشاريع البحثية لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية

في هذا السياق نوه وزير التربية والتعليم أن المنظومة التعليمية تسير على الطريق الصحيح المخطط لها وان منظومة المشاريع البحثية قد أثبتت فعاليتها للغاية ، حيث كانت تهدف إلى تنمية روح التعاون لدى الطالب وأيضا الاعتماد على النفس في البحث عن المعلومة التي يريدها.

وأضاف أن جميع النتائج الأولية الصادرة حتى الأن مبشرة للغاية وتعكس مدى التقدم الحادث وأيضا ارتفاع مستوى الطلاب والإبداع في عمل الأبحاث ، وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة النتائج فور الإنتهاء من تجميعها وتوزيعها على مديريات التربية والتعليم بكاتفة المحافظات ليتم اعتمادها من قبل المحافظ لما تمثله من أهمية.

يجدر الذكر بانه من المقرر أن تظهر كافة النتائج تباعًا مع بداية الأسبوع المقبل ، وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال الموقع الرسمي لمديريات التعليم لكل محافظة ، يمكن لكل طالب بواسطة الرقم التعريفي الاستعلام عن نتيجته بسهولة ويسر ودون وقوع أخطاء.

اقرأ أيضا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الوادي الجديد 2020 نهاية العام